قمة

سجال ما بعد قمة الأهلي والزمالك.. ميدو و"الإخوان" وبلاغان للنائب العام...

أحد, 16/07/2023 - 20:45

الراصد : تقدم كل من لاعب الأهلي السابق أسامة حسنى، ومدير الإعلام بالنادي جمال جبر، ببلاغين إلى النائب العام على لاعب نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، يتهمانه فيه بنشر أخبار كاذبة من خلال حسابه على تويتر، بحسب ما أفادت صحف محلية، الأحد. 

قمة للإكواس عن الانتخابات في مالي وغينيا وبوركينا فاسو

أربعاء, 21/06/2023 - 19:17

الراصد : أعلن الرئيس الإيفواري حسن واتارا، أن المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (إيكواس)، ستعقد قمة في التاسع من يوليو المقبل، بغينيا بيساو.

جاء ذلك الثلاثاء، بعيد اجتماع عقده بأبيدجان مع ممثل الأمين العام للأمم المتحدة لغرب إفريقيا ومنطقة الساحل ليوناردو سانتوس سيماو.

قمة جدة.. كانت عربية بنكهة عالمية وانتهت بـ “30 قضية”

سبت, 20/05/2023 - 11:05

الراصد : اختتم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الجمعة، فعاليات القمة العربية الثانية والثلاثين المنعقدة في مدينة جدة، وهي القمة التي شهدت حضور الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي والرئيس السوري بشار الأسد، بالإضافة إلى رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي محمد.

نواكشوط : قمة استثنائية لG5 لإعادة مالي...

سبت, 21/05/2022 - 19:13

الراصد : دعا رئيس تشاد الجنرال محمد إدريس ديبي، الرئيس الدوري لمجموعة دول الساحل الخمس G5، إلى عقد مؤتمر استثنائي لقادة دول المجموعة في العاصمة الموريتانية نواكشوط، من أجل بحث التطورات الأخيرة المتعلقة بانسحاب مالي من المجموعة.

فشل موريتانيا ديمقراطيا وراء رفض قبولها في قمة عن الديمقراطية...

خميس, 25/11/2021 - 19:27

الراصد : لآن تأكد للجميع أن الضباط والعمداء والألوية في القرية الكونية الزرقاء الذين يقودون معركة الوعي والكفاح ومواجهة الظلم والطغيان والدكتاتورية والنمردة من خلال الكاتبة على هذا الفضاء ومتابعة القضايا الوطنية وكشف الفساد اصبحوا مرجعًا يعتمد من طرف الهيئات والمؤسسات الدولية التي تريد تقييم الحالة الوطنية , وقد أكدت معطيات اليوم وتقارير العالم الأول