سجال ما بعد قمة الأهلي والزمالك.. ميدو و"الإخوان" وبلاغان للنائب العام...

أحد, 16/07/2023 - 20:45

الراصد : تقدم كل من لاعب الأهلي السابق أسامة حسنى، ومدير الإعلام بالنادي جمال جبر، ببلاغين إلى النائب العام على لاعب نادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، يتهمانه فيه بنشر أخبار كاذبة من خلال حسابه على تويتر، بحسب ما أفادت صحف محلية، الأحد. 

واتهم جبر وحسني وهو إعلامي حاليا بقناة النادي الأهلي، ميدو بأنه "خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية، وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك". 

وكان ميدو نشر صورة قديمة لحسني مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي حاليا، وبينهما الداعية صفوت حجازي المحسوب على جماعة الإخوان، المسجون حاليا، خلال عقد قران حسني على ابنة الخطيب. 

وفي تعليقه قال ميدو: "أسامة حسني تلميذ صفوت حجازي وواحد من أدوات الاخوان المسلمين في الرياضة المصرية، يقول إن الست سنوات القادمة للأهلي، مثلما قال معلمك بأن الإخوان سيحكمون مصر للخمسين سنه القادمة".

وفي تغريدة أخرى، كتب ميدو مهاجما جمال جبر: "قريبا سأحكي لكم عن قصة جمال جبر بقيادات الإخوان المسلمين وعلاقتهم بقيادات الألتراس".

وذكرت صحف محلية أن ميدو، وهو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، حذف التغريدتين من حسابه على تويتر. 

وعبر الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" على قناة أم بي سي مصر، عن استنكاره لفعل ميدو قائلا "ما الفكرة في أن يهاجم ميدو الناس ويقول إنهم إخوان، ربما أثار ميدو قول أسامة حسني إن الأهلي سيحصل على الدوري لست سنوات مقبلة، لم يكن من المفترض أن يصل الأمر لحكاية الإخوان".

وقال المستشار القانوني للأهلي، محمد عثمان، للبرنامج، إن "النادي ليس لديه اعتراض للتصالح مع ميدو إذا ما حدثت ترضيه، وليست لديه مشكلة في التراضي". 

وجاءت تصريحات حسني وتغريدات ميدو بعد ساعات من فوز الأهلي على الزمالك 4-1 في مباراة بالدوري العام الذي حسمه الأهلي الفوز به قبل نهايته.