النعمة

مصنع الألبان بالنعمة ... القصة كاملة. 

اثنين, 07/02/2022 - 11:50

الراصد: يوم الخميس الماضي الموافق 3 فبراير، نظمت اتحادية التعاونيات الرعوية في مدينة النعمة، وقفة احتجاجية تطالب بطرد مدير مصنع الألبان بالولاية.
وقبل أسبوع تقريبا كانت الإتحادية قد أعلنت عن وقف تزويد مصنع النعمة بالألبان، احتجاجا على تأخر تسديد ديون مستحقة على الشركة.

مصنع الألبان بالنعمة هل أفلس...؟؟

خميس, 30/12/2021 - 22:38

الراصد : أعلنت اتحادية تعاونيات الألبان في الحوض الشرقي عن وقف تزويد مصنع النعمة بالألبان، احتجاجا على تأخر تسديد ديون مستحقة على الشركة.

وأضاف المنسق المتحدث باسم المجموعة البشير ولد صداف ولد سيدي في اتصال مع وكالة الأخبار، أن الإضراب بدأ ليلة البارحة، مشيرا إلى أنه ناجح وسيتواصل حتى تسديد الديون.

تجار أحد الأسواق بالنعمة يشكون ظلم رئيس الجهة هناك...

سبت, 04/09/2021 - 22:26

الراصد/: تجار سوق بطحاء النعمة المعروف محليا بسوق الجزيرة يناشدون السلطات العليا في البلاد  والسلطات الإدارية متمثلة في والي الولاية وحاكم المقاطعة بالتدخل الانصافهم من ظلم رئيس المجلس الجهوي الذي يسعى مستغلا نفوذه بترحيل سوق الجزيرة بدعوى انه غير أمن من السيول

النعمه: نزلاء السجن المركزي و الإضراب عن الطعام...

خميس, 11/02/2021 - 06:57

الراصد/: ذكرت إحدى الصحف المحلية و حسب مصادر مطلعة أن سجناء في سجن النعمة المركزي أضربوا عن الطعام على خلفية ظروفهم داخل السجن وعلى الطريقة التي يتعامل بها مسير السجن مع النزلاء .
وذكرت نفس المصادر أن وكيل الجمهورية قد قام بزيارة يوم أمس لسجن النعمة للإطلاع على ظروف المضربين عن الطعام داخل السجن  .