يستمر

مثير: و يستمر الجدل في الصفقات...

خميس, 12/01/2023 - 09:33

الراصد : قررت لجنة رقابة الصفقات العمومية الموافقة على قرار لجنة الصفقات بوزارة النقل بتاريخ 10 يناير الجاري بشأن  إلغاء صفقة تأجير سيارات  لفائدة المختبر الوطني للأشغال العمومية لاستغلالها فى متابعة  إنجاز أشغال طريق لعيون- كيفه وأطار- تجكجة،   بقيمة  172 مليون أوقية قديمة،.

و يستمر النظام في تدوير المفسدين....

جمعة, 16/09/2022 - 13:34

كتب المدون و الناشط الحقوقي hacen abbe نظام تدوير المفسدين ...
والحظ الأوفر لمدراء المرحومة سونيمكس ووزراء الحقبة الطائعية وأبناء وبنات وزرائها !

إلى متى سيستمر الصمود ....؟؟؟؟

خميس, 28/07/2022 - 23:05

الراصد : اعاق تأخر الرد الرسمي تبرير التقصير الظاهر من على اسارير الذين كلفتهم وظائفهم  الحديث الخجول المترنح المرتعش عن المصيبة ولم تسعفهم لحظة التعامل مع الواقع المذبوح شعبه على صخرة تكريس صورة الوطن من خارج واقعها وعلى حدوده تهدر سكاكين الغدر دماء زكية نزفت اوردتها وشرايينها ومقل عيون ضحاياها مشدودة الى الوطن الحصن وهو يروج لعهده الزاخر بالكرامات

رجاء لا تعدموا هذا المشروع الرائد.....

جمعة, 01/07/2022 - 13:33

الراصد : المركز الوطني لأمراض القلب مشروع رائد، نجح في صناعة النموذج في واقع صعب، من خلال إدارة جادة، وتنظيم محكم، لكنه – حسب مصادر داخله – بدأ يواجه إكراهات تقليدية بسبب تعامله مع الدولة، عبر إعلان تكفلها ببعض المرضى دون أن تفي بما التزمت به، وهو إكراه تقليدي سبق وأن أدى لإفلاس عدة مؤسسات عمومية.

و يستمر مسلسل الفصل التعسفي و المحاباة

أحد, 26/12/2021 - 21:38

الراصد: قام مدير المكتب الوطني للسياحة السيد محفوظ ولد أجيد بإقالة مديرة الاتصال السيدة مريم بنت الداه مت وظيفتها كمديرة نزولا عند رغبة فتاتيين جلبهما ولد أجيد الى المؤسسة قبل اشهر وفي ظروف يعتقد أنها غير شفافة ،وحسب معلومات تتعلق بالقضية فإن المديرة التي تتمتع بسجل عمل تراكمي داخل المؤسسة تعرضت للإساءة من طرف احدى الفتاتين داخل مكتبها فقررت طردها خا

فيديو: و يستمر مسلسل المشاريع الوهمية و مغالطة الرأي العام..فهل تنطلي اللخدعة...؟

خميس, 16/12/2021 - 10:28

الراصد: هل يمكن أن تصل الأمور إلى هذه الدرجة من السذاجة و تنطلي كذبة وهمية مثل هذه على نظام كامل بأجهزته و هيئات رقابته....

فهل يخدع الرئيس و الوزير و رئيس سلطة الصفقات و مدير المشريع أي حكومة هذه...

إذا هذه وتيرة تسارع المشاريع تشنيد أشخاص يوهمون رأس النظام أنهم استفادوا و الرأي العام و المشروع لم يبرح ورقة التوقيع...؟

""آدوابة"" و يستمر التهميش..

اثنين, 12/04/2021 - 08:56

الراصد: يشكل سكان "آدوابه" الأكثرية الساحقة بمقاطعة بومديد بولاية لعصابه حتى يمكن القول دون مبالغة بأن هذه المقاطعة تساوي ثمانية آدوابه هم : الشانتيه ، الزيره، تصلح ،الرك، لمنيكعه، الكنبه،الطارف ،الدفعه.

يرزح هؤلاء تحت تهميش مستمر ومتعمد لا يستثني أي مجال؛ فالتعليم في هذه الأحياء والقرى على وضعية كارثية:

تيفيريت : و يستمر القمع، حتى الإنسانية انعدمت...فيديو

أحد, 14/02/2021 - 22:46

الراصد: آلة القمع لم يسلم منها حتى المعوق... في وسط المدينة و بعيد عن المكب و في أرضه ملكيته و مع ذلك تم الإعتداء عليه..!!

لك الله يا وطن.