منتدى

منتدى المستهلك يندد بارتفاع أسعار النقل بالتزامن مع عيد الفطر...

أربعاء, 10/04/2024 - 00:50

الراصد: قال منتدى المستهلك الموريتاني، إنه توصل  خلال الأيام الأخيرة بعدة شكايات من ارتفاع أسعار النقل داخل انواكشوط وبين المدن وصلت حد الضعف وذلك مع اقتراب عيد الفطر وإقبال المواطنين على الأسواق.

منتدى المستهلك يندد برفع الجمركة على الخضروات المستوردة

سبت, 06/01/2024 - 18:32

الراصد : ندد منتدى حماية المستهلك الموريتاني برفع الجمركة على الخضروات المستوردة، مشيرا إلى أنه تسبب في ارتفاع الأسعار وزاد «من معاناة المستهلك».

وأضاف المنتدى في بيان صادر عنه أن القدرة الشرائية للمستهلك الموريتاني «مثقلة اصلا من استمرار زيادة الاسعار والاحتكار والغلاء».

منتدى السوسيولوجيين ينتقد «احتكار» تداول القضايا الوطنية الكبرى بين السياسيين

سبت, 04/02/2023 - 16:29

الراصد : قال رئيس منتدى السوسيولوجيين الموريتانيين الدكتور باب ولد سيد أحمد لعلي، إن احتكار تداول القضايا الوطنية الكبرى بين السياسيين قد تنتج عنه «اختلالات تعمقها وتجذرها أكثر من احتمالات حلها».

منتدى الأواصر يطالب بإنهاء معاناة سجناء أحداث اركيز 

أربعاء, 30/03/2022 - 13:18

الراصد : أعرب منتدى الأواصر للتحاور FeD عن قلقه البالغ بسبب وضعية نزلاء سجن مدينة روصو؛ عاصمة ولاية اترارزة الموقوفين على خلفية ما يعرف بأحداث مدينة اركيز؛ مبرزا أن هذا القلق نابع من دخول المعنيين في إضراب عن الطعام للتعبير عن احتجاجهم على استمرار اعتقالهم لنحو 6 أشهر دون محاكمة.

منتدى المستهلك يدعو إلى سن قوانين تضمن حق المرضى (بيان)

اثنين, 07/03/2022 - 22:57

الراصد: دعى منتدى المستهلك الموريتاني، الجهات المعنية في وزارة الصحة، بالتحقيق الفوري، في المعلومات المتداولة حول تعرض بعض المرضى لحالات فقدان للبصر، إثر تدخلات علاجية في إحدى العيادات الخيرية بنواكشوط.