مصلحة

مصلحة التعليم الأساسي بروصو تسحب شكايتها بعد اعتذار ولد اليدالي

اثنين, 20/11/2023 - 16:09

الراصد: سحبت مصلحة التعليم الأساسي بالإدارة الجهوية للتعليم بالترارزة شكايتها التي تم توقيف الأستاذ الشيخ ولد اليدالي على خلفيتها الأسبوع الماضي، وذلك بعد اعتذاره.

وأكد ولد اليدالي للأخبار أنه اعتذر أمام وكيل الجمهورية اليوم بمدينة روصو، لرئيس مصلحة التعليم الأساسي، وذلك بعد إحالته إليه من طرف شرطة انتيكان.

مصلحة النقل الجامعي تعلن عن تحويل "محطة النقل" الى مكان آخر

جمعة, 26/05/2023 - 22:12

الراصد: أعلنت مصلحة النقل بالمركز الوطني للخدمات الجامعية أنه تم تحويل محطة النقل إلى محطة جديدة بالقرب من  سوق لكبيد.

وقالت المصلحة أن انطلاق الرحلات سيبدأ يوم الأثنين القادم من الساعة السابعة صباحا الى غاية السادسة والنصف مساءا ،بإستثناء يوم الجمعة الذى تنطلق فيه الرحلات من السابعة صباحا الى غاية الثانية عشر ظهرا ..(ذهابا وإيابا)

مواطنون يشكون من عرقلة مصلحة رخص السياقة لإصدار رخصهم

ثلاثاء, 04/01/2022 - 18:12

الراصد : قال عدد من مرتادي مصلحة رخص السياقة التابعة لإدارة النقل البري في وزارة التجهيز والنقل، إنهم يعانون من الاجراءات البطيئة التي تقوم بها المصلحة في ما يتعلق بإصدار رخص السياقة.

وأوضح عدد من المواطنين أن المصلحة تعتمد اجراءات بطيئة جدا مخالفة تماما للتوجه العام المتعلق بتقريب الإدارة من المواطنين.

إطار بارز و رئيس مصلحة يستقيل من المدرسة الوطنية للإدارة.... وثيقة

أربعاء, 16/06/2021 - 11:15

الراصد: أعلن رئيس مصلحة الشؤون الطلابية في المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء الموفق محمد محمود اليوم استقالته من منصبه، بسبب ما وصفه بوضع  عقبات أمامه تعيق مواصلة مهمته ورسالته النبيلة.