إحدى

هذا ما كتبته إحدى الأسيرات الإسرائيليات في وداعها لعناصر القسام الذين رافقوها في الاحتجاز

ثلاثاء, 28/11/2023 - 12:38

الراصد: كتبتها قبيل الإفراج عنها في صفقة التبادل.. "كتائب القسـ.ـام" تنشر صورة تظهر رسالة إحدى المحتجزات إلى عناصر وقيادة "القسـ.ـام" الذين رافقوها وابنتها خلال فترة احتجازهما

تعرض محل إحدى الصرافات قرب سفارة أمريكا لعملية سطو مسلح...

أحد, 25/12/2022 - 13:00

الراصد: تعرض محل غزة تلكوم الواقع قرب السفارة الأمريكية لعملية سطو مسلح، نفذها مهاجم يستقل سيارة من نوع Corolla سوداء اللون.
 اللص أشهر مسدس في وجه صاحب المحل الذي تملكه الرعب وأمسك بمعصم المهاجم في محاولة لتوجيه المسدس بعيدا عنه بعد عراك وجه اللص ضربة محكمة بعقب المسدس لرأس صاحب المحل ولاذ بالفرار، تاركا خلفه دراع وبها رخصة سياقة.

نواكشوط: الرقابة القضائية لعامل بإحدى نقاط التحويل وأقارب الضحية يطالبون الجهات العليا بإنصافه (خاص)

جمعة, 09/12/2022 - 23:07

الراصد: قال أقارب عامل سابق بإحدى وكالات تحويل الأموال الخاصة، إن وكيل الجمهورية فى نواكشوط الجنوبية قرر وضع ابنهم تحت الرقابة القضائية من أجل إجباره على دفع مبالغ مالية دون وجه حق لمواطن آخر ، على علاقة ببعض دوائر صنع القرار فى الوقت الراهن.

إحدى شركات تنفيذ "قرية الصناعة التقليدية" مصنفة ضمن اللائحة السوداء

جمعة, 17/06/2022 - 21:57

الراصد: أظهرت وثيقة منشورة على موقع سلطة تنظيم الصفقات وجود شركة "SMCR – TP"، والموجودة ضمن تجمع الشركات الذي أوكلت لها مهمة تنفيذ أشغال قرية الصناعة التقليدية في الميناء على اللائحة السوداء لدى هذه السلطة.

وتمت تصنيف هذه الشركة ضمن اللائحة السوداء بسبب فشلها في إنجاز 9 مدارس داخل البلاد، منحت لها سابقا، وذلك ضمن المقطع الثالث.

عاجل:الموت فجأة يغيب حارس إحدى المجمات...صورة

أحد, 02/01/2022 - 23:23

الراصد: فاجأ الموت قبل قليل حارس محل تجاري قرب مجمع اتاك الخير بنواكشوط الغربية. 

وبحسب مصادر من عين المكان، فإن الفقيد لم يكن يشكو من أي عارض صحي  ، وقد وصلت دورية للشرطة في انتظار وصول وكيل الجمهورية لمعاينة الجثة.

ولد ينج: إحدى صرافات الأموال تتعر للسطو ليلا...تفاصيل

أربعاء, 08/12/2021 - 10:42

الراصد : استهدفت عملية سطو الليلة البارحة  محل "موريتانيا تلكوم " لتحويل الاموال وقد استولي اللصوص علي كمية معتبرة من السجائر كانت مخبأة في المحل كما ذهبوا معهم بكاميرات المراقبة في حين لم يستطيعوا كسر خزانة النقود.

عمال مرتبطون بإحدى كبريات الشركات يلوحون بالإضراب....

اثنين, 14/06/2021 - 19:34

الراصد : لوح  عمال بشركة  ترتبط بعقد صيانة مع شنقيتل، باتخاذ إجراءات تصعيدية ضد الشركة إذا لم تتم الاستجابة لمطالب تقدموا بها.

جاء ذلك في رسالة لعمال الصيانة في فروع الشركة بروصو وكيهيدي و أمبود وسيلبابي وكيفه وبوتلميت ومقطع لحجار ولعيون وكوبني و تمبدغه والنعمه.

موريتاتيا: لا شفافية في منح الصفقات بإحدى كبريات شركات التعدين

سبت, 27/03/2021 - 09:20

الراصد/: قال مستثمرون و رجال أعمال إن جو الشفافية في منح الصفقات بتازيازت متراجع و إن محاولات الشركة الأم في تصحيح الخلل القائم  و إضفاء جو من الشفافية لم يحقق نتائج ملموسة