سجل

سجل للإنتخابات بكنتاكي فظهر اسمه على لائحة بتجنين....

ثلاثاء, 16/05/2023 - 19:07

الراصد : فيديو لمواطن موريتاني سجل للإنتخابات في كينتاكي بالولايات المتحدة و يوم الإقتراع أراد أن ينتخب  يظهر إسمه على لائحة بتجنين بانواكشوط....أي مفارقة.....  

من المسؤول....؟؟

عمال وكالة سجل السكان و التلويح بالإحتجاج....

ثلاثاء, 01/06/2021 - 11:52

الراصد: اصدرت نقابة عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة اليوم بيانا نندت فيه بما وصفته الإهمال الممنهج الذي يتعرض له منتسبوها، ملوحة بالاحتجاج والتظاهر «إذا لم يتم إنصافنا وتحقيق مطالبنا المشروعة والقانونية».

نقابة عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان، تطالب بحقوقها المشروعة...بيان

أحد, 20/12/2020 - 07:02

الراصد: اصدرت نقابة عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان و الوثائق المؤمنة بيانا عن الظرفية المزرية التي يعيشها عمال هذا القطاع الحساس و خلال الظرف الصحي الحالي خصوصا انهم في احتكاك مباشر مع المواطنين ما يستدعي توفير بعض الاجراءات المادية و المعنوية لضمان استمرارية العمل مع الصحة..!!

نقابة عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان: تذمر، امتعاض و هجرة أحيانا...

أربعاء, 09/12/2020 - 17:25

الراصد: أصدرت نقابة عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة بيانا حول ما أسموه الوضعية المزرية لعمال هذه الوكالة كما جاء في البيان ان العمال يعانون ازدواجية المعايير في التحفيزات و العلاوات... التي يحصل عليها نظراؤهم في الادارات الأخرى من وزارة المالية وجاء في بيان الاستنكار و التذمر ما يلي :  

نقابة : تداركوا الموقف قبل فوات الأوان، عمال"متذمرون ممتعضون"...بيان

أربعاء, 14/10/2020 - 09:10

الراصد/: جملة مطالب تقدم بها عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان و الوثائق المؤمنة، أمس الثلاثاء، من خلال بيان اصدرته نقابتهم موجه الى السلطات الموريتانية،تطالب فيه بتلبية مطالبهم..

ففي بيان لنقابة عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان و الوثائق المؤمنة جاءت المطالب الاساسية كالتالي : 

*زيادة الرواتب.

*منح بعض العلاوات.