الظروف

الفنان حمادة : الظروف القاسية بالبلد أرغمتني على اختيار طريق الهجرة…

سبت, 11/05/2024 - 23:29

الراصد : قال الفنان حماده سيداتي إن الظروف القاسية التي عاشها في البلد أرغمته على اختيار طريق الهجرة رغم ما يحفها من مخاطر. 

وأضاف حماده في تصريح لسكوب ميديا أنه حاول مواجهة الظروف للبقاء بجوار والدته وعائلته وقرر العمل لفترة في سيارات الاجرة ( التاكسي) ؛ لكن دخلها المحدود لم يكن كافيا لتغطية مصاريف عائلته. 

نقابة أسلاك إدارة الشغل: الظروف الحالية لمفتشي ومراقبي الشغل مزرية ولاتحفظ هيبة الدولة

خميس, 02/05/2024 - 07:57

الراصد: قال الأمين العام للنقابة العامة لأسلاك إدارة الشغل محمد محمد السالك اغربط، إن الظروف الحالية لمفتشي ومراقبي الشغل هي ظروف مزرية لا تحفظ هيبة الدولة ولا حقوق العمال، ولا كرامة الموظفين. 

بيان: حركة كفانا تندد بالظروف المتردية و معاناة الشعب.....

جمعة, 22/07/2022 - 07:52

الراصد: في ظل معاناة المواطن مع الظروف المعيشية المتردية و ما نتج عن ارتفاع في أسعار الوقود و الذي أثر و بسرعةفائقة على أحوال البرق في وضعه المعيشي  و أمام استمرار النظام في تجويع الشعب بهذه الظروف التي آلمت المواطن وسط  وعود كالسراب الذي يراه الظمآن ماء، أصدرت حركة ""كفانا" بيان شديد اللهجة...

بيان..

نادي تكتل مرضى الفشل الكلوي: نطالب بتحسين الظروف و استجلاب أجهزة جديدة...

ثلاثاء, 22/03/2022 - 14:07

الراصد:  في وقفة احتجاجية  جديدة نظمها العشرات من ""نادي تكتل مرضى الفشل الكلوي"" اليوم الثلاثاء في ساحة الحرية أمام القصر الرئاسي، طالب فيها هؤلاء السلطات العليا بالتدخل السريع و الاستجابة لمطالبهم.

وحسب نشطاء النادي فإن المطالب تتمثل في: 

"كفانا" ، البلد و الظروف الصعبة و دول الجوار فهل من عبرة...بيان

سبت, 06/03/2021 - 14:26

الراصد: في إطار الإحتقان الذي تشهده البلاد سياسيا و اقتصاديا و اجتماعيا و ما صاحب ذلك من احتجاجات و اعتقالات و ما تشهده الساحة الإقليمية على مرمى حجر من بلادنا من دول الجوار أصدرت حركة "كفانا" بيانا في هذه التطورات هذا نصه...

عمال MCM رغم كل الظروف لن نتراجع....وثيقة

ثلاثاء, 10/11/2020 - 13:32

الراصد: عمال  MCM المفصولون يواصلون احتجاجاتهم الرافضة لعملية الفصل الذي اعتبروه تعسفا و التي تعرضوا لها من طرف الشركة التي كانت تشغلهم لسنوات عديدة.

الافتتاح المدرسي ، الجائحة و ظروف المدرس المزرية....بيان

أربعاء, 02/09/2020 - 09:46

الراصد/ : نقص وسائل الوقاية و اكتظاظ الفصول و فشل التوعية الصحية ابرز ملامح اليوم الدراسي الاول حسب ""تحالف أساتذة موريتانيا""..