سندان

العامل التمويني   بين مطرقة  التهميش  و سندان الاستغلال المجحف

سبت, 24/02/2024 - 10:43

بنشاب : عمال التموين
كفاءات تقدس العمل وتغلب المصلحة الوطنية
  كفاءات جبلت وترعرعت على نكران الذات ولم تتحرك مع طواحين الرّيح  التي صالت وجالت وعاثت في الارض ... بدءا بتقزيم العمال ونفي صفة العمال عنهم  مرورا بالتضييق عليهم وتتبعهم في كل شاردة وواردة 
  ورغم ذلك فإن تلك المضايقات والمزايدات من هذا الطرف أو ذاك
لم تهزّهم 

مستشفى نواذيبو بين مطرقة إضراب الأخصائيين و سندان عجز الوزارة عن الوفاء بالتزاماتها..

خميس, 23/02/2023 - 11:35

الراصد : شرع الأطباء والأختصاصيون في مركز الاستطباب الجهوي بداخلت نواذيبو في إضراب عن المداومة الليلية احتجاجا على تأخر مستحقاتهم 7 أشهر وعدم وفاء الوزارة بالتزاماتها .
وقال احد الاطباء انهم بالفعل منذ مساء الثلاثاء21فبراير دخلوا في إضراب عن المداومة الليلية في المستشفى بعد إنتظار 7 أشهر لم تصرف فيها الوزارة التشجيعات.

نواذيبو: المواطن بين مطرقة دكاترة مضربين و سندان إدارة متعنتة...

جمعة, 04/11/2022 - 20:28

الراصد: الوقفات الإحتجاجية التي ينظمها الأطباء وعمال المجزرة إن كانت هدفها المصلحة العامة للمواطنين وتوفير الأدوات الطبية للمستشفى فهو عمل نبيلة
ومن واجب الوزارة توفير جميع الأدوات الطبية للمستشفى من أجل مزاولة الأطباء وعمال المجزرة مهمتهم النبيلة

المواطن بين مطرقة الإدارة و سندان المنتخبين، من يتحمل المسؤولية؟؟؟؟

ثلاثاء, 17/08/2021 - 12:56

الراصد/: هاجم والي لعصابه المنتخبين في الولاية وقال إنهم لم يفعلوا أي شيئ اتجاه انتشار فيروس كورونا، وأنهم باتوا سلبيين إلى أبعد الحدود.

جاء ذلك في كلمة له اليوم ال 17 أغسطس 2021 عند النقطة الصحية بحي " أتويميرت" بكيفه حين كان يتفقد سير حملة التلقيح ضد الوباء.

الفليبينيات بين مطرقة الفقر و سندان جشع تجار البشر...

جمعة, 26/03/2021 - 23:40

الراصد/: كشف مكتب الهجرة الفلبيني، في بيانله الأربعاء، الماضي أنه يحقق في مزاعم عن تورط بعض الضباط في تهريب 44 امرأة للعمل في سوريا، وذلك بعد جلسة استماع له في مجلس الشيوخ، حول حقوق الأسرة والمساواة بين الجنسين، برئاسة السيناتورة ريزا هونتيفيروس، الثلاثاء الماضي. 

حراك تجار كرش البطرون بين مطرقة وعود الحكومة...و سندان النافذين

جمعة, 06/11/2020 - 10:03

الراصد/: في جديد حراك التجار (بسوق "كرش البطرون") احتجاجاتهم الرافضة لاغلاق السوق مذكرين السلطات العمومية و المنتخبين بوعودهم لهم بإعادة تأهيل سوق «كرش البطرون» الواقعة داخل السوق المركزي.

مقدمو خدمة التعليم، بين سندان الاستسلام و مطرقة الفصل!!!

خميس, 06/08/2020 - 10:03

الراصد : بعد عدة وقفات و احتجاجات سلمية قام بها ما يعرف ب""مقدمي خدمات التعليم"" مطالبين بالترسيم و كسب مزيد من الحقوق التي يخولها لهم القانون، و رغم القمع و ما تعرضوا له من اهانات من طرف الشرطة و خلال هذه الاحتجاجات فانهم و في بيان صدر مؤخرا اكدوا استعدادهم الدخول في اضرابات مع استئناف الدراسة فاتح الشهر المقبل ما لم تلبى جميع مطالبهم المشروعة و الم