وكالة

وكالة *الصفا* تنفي ما تم تداوله من دعاية مغرضة ضدها...فيديو+ بيان

اثنين, 15/04/2024 - 10:28

الراصد : وكالة الصفا للسفريات تنفي نفيا قاطعا ماتم نشره على بعض المنصات وتحتفظ بحق المتابعه القانونيه لمن ساهم في التشهير بها وبمالكلها
14 أبريل 2024 

بيان وتوضيح للرأي العام

وكالة الشؤون البحرية تشترط ضمانا بنكيا لملاك سفن الصيد وتمهل15 يوما

جمعة, 05/01/2024 - 18:41
تعميم الوكالة الموريتانية للشوؤن البحرية والذي يلزم ملاك السفن ومجهزيهم بدفع ضمان بنكي يتناسب مع عدد البحارة الموجودين على متن السفن ومنح 15 يوما كمهلة/

الراصد : أصدرت الوكالة الموريتانية للشوؤن البحرية تعميما موجها إلى ملاك ومجهزي سفن الصيد يلزمهم بدفع ضمان بنكي يتناسب مع عدد البحارة العاملين على متن سفنهم وتقديم وثيقة تثبت ذلك الضمان.

اتحادية السياحة: لا نتحمل أي مسؤولية في التعامل مع وكالة بدر للسفريات

خميس, 15/06/2023 - 18:13

الراصد : قالت اتحادية السياحة، إن وكالة بدر للسفريات غير معتمدة في تنظيم الحج لهذا العام، وإنها لا تتحمل أي مسؤولية في التعامل مع هذه الوكالة.

ولفتت اتحادية السياحة في بيان، إلى أن وكالة بدر للسفريات تم إقصاؤها من قائمة الوكالات المنظمة للحج لهذا الموسم "وذلك نظرا للأخطاء التي ارتكبتها للموسم 2022، تجاه بعض الحجاج".

مقاولون: وكالة السور الأخضر تماطل فى دفع مستحقاتنا بعد اكتمال إنجاز الأشغال

جمعة, 28/10/2022 - 10:26

قالت مجموعة من أصحاب شركات الأشغال التي كانت تتولى تنفيذ مشاريع تابعة لوكالة السور الأخضر، إن الوكالة ترفض تنفيذ التزاماتها المالية بعد إنجاز المهام المطلوبة، مطالبين الرئيس محمد ولد الغزواني بالتدخل وإنصافهم.
 

روصو : إحالة مدير وكالة التجاري بنك إلى السجن والبحث عن مدير الصندوق

أربعاء, 28/09/2022 - 22:18

الراصد: نظم بيت الشعر نواكشوط مساء اليوم الخميس 08 سبتمبر 2022 أمسية شعرية ضمن برنامج ” تراتيل الأصيل”، استضافت الشاعرين القادمين من تجربتين شعريتين مختلفتين؛ محمد ناجي أحمدو واماعلي الحاجب، وقدمها الشاعر يحي امبابه.

الفنانة كرمي بنت آبه تتهم وكالة الوثائق المؤمنة بانتهاك خصوصيتها

ثلاثاء, 04/01/2022 - 19:23

الراصد: نشرت صورة لجواز سفر دبلوماسي لأحد الأصدقاء وكتبت الحمدلله ، هل هذا يجيز للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة أن تنتهك خصوصيتي ؟!
ألم يكن من الأنسب للوكالة أن تستفسر مني أولا قبل انتهاك خصوصيتي؟
ألا يعتبر إنشغال مؤسسة عمومية بالرد على الإشاعات بدل التأكد من صحتها من مصدرها  تصرف غير مناسب؟

عمال وكالة سجل السكان و التلويح بالإحتجاج....

ثلاثاء, 01/06/2021 - 11:52

الراصد: اصدرت نقابة عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة اليوم بيانا نندت فيه بما وصفته الإهمال الممنهج الذي يتعرض له منتسبوها، ملوحة بالاحتجاج والتظاهر «إذا لم يتم إنصافنا وتحقيق مطالبنا المشروعة والقانونية».

عودة الإحتجاجات هذه المرة عمال وكالة النفاذ الشامل...

جمعة, 19/03/2021 - 20:14

الراصد: من جديد عمال وكالة النفاذ الشامل يعودون الى الاحتجاج امام القصر الرئاسى للفت انتباه الجهات المختصة بحل مشكلتهم وذلك بتوزيعهم على الوزارات التى وزعت عليهم مشاريع الوكالة او بإدماجهم في مؤسسات الدولة التى تم إنشائها حديثا.

نقابة عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان: تذمر، امتعاض و هجرة أحيانا...

أربعاء, 09/12/2020 - 17:25

الراصد: أصدرت نقابة عمال الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة بيانا حول ما أسموه الوضعية المزرية لعمال هذه الوكالة كما جاء في البيان ان العمال يعانون ازدواجية المعايير في التحفيزات و العلاوات... التي يحصل عليها نظراؤهم في الادارات الأخرى من وزارة المالية وجاء في بيان الاستنكار و التذمر ما يلي :  

معلومات حصرية عن فساد و تلاعب بالارقام بإحدى اكبر مؤسسات الدولة...وثائق

أربعاء, 28/10/2020 - 19:17

الراصد : افادت وكالة الحقيقة الاخبارية أنها حصلت على معلومات حصرية عن عمليات  فساد و تلاعب  داخل الوكالة الوطنية للطيران المدني ANAC....
ذكرت الوكالة ذلك حيث اكدت  هذه المعلومات أن نظام المحاسبة المعتمد من طرف المؤسسة غير دقيق ويفتقر لبعض المعلومات الضرورية من قبيل التدقيق والرقابة.

الصفحات