تسريب

فضيحة : من مأمنه يؤتى الحذِر... تسريبات

سبت, 08/04/2023 - 14:24

الراصد : تم قبل ساعات على منصات إخبارية و بعض المجموعات الواتسابية خبر و فيديوهات في (تسريب) فاضح   لشخصية سياسية شهيرة       يدفع مليون مقابل ً100 بطاقة تعريف وطنية و محسوب على الحزب الحاكم، من خلال بطاقات الإشهار التي تحمل شعار حزب الإنصاف الحاكم.... 

متى تنتهي مهزلة تسريب الإمتحانات؟؟؟

اثنين, 19/07/2021 - 21:00

الراصد.نت: أكدت مصادر في كيهيدي عاصمة ولاية كوركول ان الشرطة في المفوضية المركزية بكيهيدي استدعت الأستاذ الذي ساعد تلاميذ احد الفصول في مسابقة ختم الدروس الأعدادية في حل  اسئلة الرياضيات.

وكانت مصادر قالت إن وزارة التعليم تقدمت بدعوى ضد الأستاذ تطالب بالتحقيق معه حول الموضوع..الشرطة حسب المصدر استدعت للأستاذ وأفرجت عنه بعد الاستماع له.

اتهام، تسريب، تمالؤ و تحايل في قضية مصرف NBM....تسريبات صوتية

أحد, 09/05/2021 - 10:13

الراصد/:أفاد مصدر إعلامي أن تسجيلات تسجيلات صوتية لمحافظ البنك المركزي الموريتاني الشيخ الكبير مولاي الطاهر كشفت بعض كواليس أزمة بنك موريتانيا الجديد NBM، سواء ما يتعلق بعملية البيع، أو بالمبالغ المالية المتعلقة بها، أو التي يطالب بها البنك.

الوزارة!!! و تأكيد تسريب المواد،،، كيف تردون؟؟؟ صورة

سبت, 03/04/2021 - 18:37

الراصد/:رغم نفي وزارة التهذيب لموضوع التسريب الذي تحدث عنه الكثيرون من المشاركين وغيرهم ممن لديهم معلومات مؤكدة حول الموضوع ،

ها هو الأستاذ يرب ولد سيد إبراهيم يؤكد الأمر تأكيدا ثابتا ،بل ويزيد عليه بأن الأسئلة وحلها كانت لدى البعض من المتسابقين.

طواقم الاشراف ، معايير الاختيار، و تسريب مواد المسابقات....(بيان)

سبت, 03/10/2020 - 11:19

الراصد : منسقية التعليم الاساسي (متى) تنتقد غياب صرامة السلطات و تراخيها و الارتباك  في التعاطي مع تسريب مواضيع مواد اساسية في مرحلة اساسية مهمة من مسابقة مهمة و منعرج خطير في حياة التلميذ التربويةالشيئ  الذي اربك المصالح الجهوية التربوية في معالجة المسألة... 

*بيان*
______

فضيحة : من المسؤول عنها و لماذا هذا التوقيت ؟؟؟ تسريب وثائق اللجنة

ثلاثاء, 21/07/2020 - 08:43

الراصد/ : تداولت بعض وسائل الإعلام المحلية وثائق يعتقد أنها جزء من التقرير النهائى للجنة البرلمانية المكلفة بالتحقيق فى ملفات العشرية، وسط تركيز على ملف الطاقة وحجم الإنفاق الذى تم فيه خلال العشرية الأخيرة.