السجن

روصو: توقيف أحد نزلاء السجن بعد أربعة أشهر من فراره

أحد, 25/02/2024 - 19:10

الراصد : أوقفت الشرطة الوطنية على مستوى مدينة روصو (عاصمة ولاية اترارزة)، الجمعة، أحد السجناء الفارين من سجن المدينة، في نوفمبر 2023، وفق ما نقله موقع "لكوارب". 

و نقل الموقع عن مصادره قولها إن المعني قُبض عليه أثناء تنفيذه عملية سرقة داخل مدينة روصو التي دخلها متخفيا. 

القضاء يحيل طبيبا الى السجن بتهم خطيرة، و يصدر أمرا بالقبض في حق ستة آخرين...

أربعاء, 10/01/2024 - 10:16

الراصد : قرر رئيس الديوان الثاني للتحقيق بمحكمة نواكشوط الغربية احالة طبيب الى السجن ،بعد اتهامه من طرف وكيل الجمهورية بارتكاب جريمة النصب والتحايل وتحويل الأموال بغرض تمويه مصدرها غير المشروع وإجراء عمليات عليها،طبقا للمادة 376 من ق-ع والمادتين 2 -37 من قانون مكافحة غسيل الأموال وتمويل الارهاب...

إحالة أحمدسالم المعروف ب"إبتسام"إلى السجن

خميس, 04/01/2024 - 20:19

الراصد : احالت النيابة في قصر العدل بولاية نواكشوط الغربية يوم امس الأربعاء إحالة مباشرة الى السجن المدني بدار النعيم أحمد سالم ابراهيم ماص المعروف ب "ابتسام"من سكان حي "متش بتش"عرفات،من مواليد انواذيبو بتهمة الإعتداء وممارسة الإبتزاز بانتحال صفة فتاة تمارس البغاء.

احالة ضابط الى السجن بتهمة حيازة المخدرات

اثنين, 11/12/2023 - 21:00

الراصد : أحال الديوان الثالث اللتحقيق بمحكمة نواكشوط الغربية ضابطا من الدرك الى السجن بتهمة حيازة المخدرات ذات الخطر البالغ ..

السجن سنة نافذة لضابط متهم بقتل طالب بالأكاديمية البحرية

خميس, 07/12/2023 - 18:19

الراصد : أدانت الغرفة الجزائية بمحكمة ولاية نواذيبو اليوم الخميس الضابط محمد سالم ولد محمد الأمين المتهم بقتل الطالب المتدرب بالأكاديمية البحرية أحمد ولد أكار بالسجن سنة نافذة ودفع الدية.

وحوكم الضابط ولد محمد الأمين بتهمة القتل الخطأ والرعونة والإهمال.

وقفة من أمام السجن المدني تطالب بإطلاق سراح النائب محمد بوي...فيديو

جمعة, 20/10/2023 - 15:08

مداخلة الدكتور Nouredine Mohamedou في الوقفة الاحتجاجية المنظمة أمام السجن المدني للمطالبة بإطلاق سراح النائب محمدبوي الشيخ محمد فاضل، المعتقل منذ أزيد من شهر بعد رفع الحصانة عنه و إيداعه السجن بتهمة إعادة نشر إساءة للجانب النبوي الشريف جائت في *ورقة إحدى المترشحات للباكالوريا دورة 2023...

نقابة "نور": إحالة معتدية على معلمة في آدرار إلى السجن خطوة في الاتجاه الصحيح

ثلاثاء, 17/10/2023 - 19:35

الراصد : نقابة "نور": إحالة معتدية على معلمة في آدرار إلى السجن خطوة في الاتجاه الصحيح  

تعتقد النقابة الوطنية للمدرسين "نور" أن إحالة القضاء في ولاية آدرار زوال اليوم الإثنين وكيلة إحدى التلميذات بالمدرسة رقم 1 في مدينة شنقيط إلى السجن عقب اعترافها بالإعتداء على الأخت لطيفة أحمد نمود المعلمة بذات المدرسة خطوة في الاتجاه الصحيح.

أسرة النائب محمد بوي : السلطات تصر على مبيت النائب في السجن في انتظار موعده مع الطيب اليوم الإثنين 

اثنين, 18/09/2023 - 01:55

الراصد : اكدت مصادر عائلية للمنصة ان السلطات اعادت النائب محمد بوي إلى السجن مرة أخرى في انتظار موعده غدا مع الطبيب 

واضافت الأسرة ان الفحوص الأولية للنائب محمد بوي اكدت اصابته بجلطات خلال الأيام الماضية وحاجته للرعاية الصحية بالاضافة إلى جهاز  تنظيم نبضات القلب الذي يتم تركيبه لمدة 48 ساعة 

نقل النائب البرلماني محمد بوي من السجن إلى مستشفى القلب

أحد, 17/09/2023 - 16:39

الراصد: نقل النائب البرلماني محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل اليوم الأحد من السجن إلى مستشفى القلب بضاحية نواكشوط الشمالية الغربية لإجراء فحوصات إثر تعرضه لوعكة صحية.

وأكد منسق لفيف الدفاع عن ولد الشيخ محمد فاضل المحامي محمد أحمد الحاج سيدي في تصريح للأخبار وجود موكله في الحالات المستعجلة بمستشفى القلب، ومباشرة إجراءات الفحوصات له.

الحكم على الشاب سعدبوه بالسجن ثلاث سنوات نافذة

ثلاثاء, 12/09/2023 - 14:55

الراصد: أدانت محكمة ولاية آدارار صباح اليوم الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي سعدبوه ولد التراد وحكمت عليه بالسجن ثلاث سنوات نافذة.

واعتقل سعدبوه - وهو مسير نزل سياحية في أطار- في 13 يوليو الماضي بعد تداول مقاطع مصورة تحدث فيها بسخرية عن "الصلاة وشرب الخمر".

#شوف_RIM

الصفحات