دكار: فتح تحقيق في حادثة سقوط محامي موريتاني مغشيا عليه (هويات)

اثنين, 16/01/2023 - 22:21

تانيد ميديا : نقل مصدر إعلامي عن مصدر مطلع في الجالية الموريتانية المقيمة في العاصمة السينغالية دكار قوله، ان السلطات الأمنية فتحت تحقيقا في حادثة سقوط محامي موريتاني في حمام شقته الواقعة في حي بلاتو وسط العاصمة السينغالية ..

وبحسب صحيفة أنواذيبو اليوم التي أوردت الخبر، فإن المحامي المدعو محمد لغظف المقيم في شقة منذ أربعة أيام رفقة زملاء له وهم عقيدين متقاعدين من الجيش الموريتاني ، خرج من غرفة النوم حوالي الساعة الثالثة ليلا متوجّها إلى الحمّام وبعد دقائق أطلق صيحات الاستغاثة على جيرانه في العمارة، حيث وجدوه فاقدا للوعي مغشيا عليه على أرضية الشقة التي تحولت الي بركة سباحة بفعل المياه المتسربة من الحمام .

وأضافت ذات المصادر أن، شركاء المحامي في السكن عندما سقط مغشيا عليه في الحمّام تركوه وحيدا يصارع الموت؛  و لم يبادروا بابلاغ السلطات المعنية للاسراع في اسعافه وانعاشه؛ لولا العناية الإلهية وتدخل الجيران لكان في عداد الاموات..

وكانت الشرطة المحلية في دكار قد فتحت تحقيقا فجر أمس الأحد في الواقعة في ظل غياب تام لدور السفير الموريتاني الحاضر الغائب، وتغافل رئيس الجالية الموريتانية في السينغال الذي ينشغل هذه الايام في انواكشوط في اعداد وتقديم لائحته الإنتخابية وترشيح بعض العمد المتصارعين على المناصب السياسية بعيدا عن مشاكل الموريتانيين في السينغال.