حادثة

ذووا ضحايا حادثة ملعب"ملح"يتظاهرون أمام الشرطة للمطالبة بضبط الجناة وغلق الملعب

خميس, 14/03/2024 - 22:45

الراصد : تظاهر صباح اليوم الخميس العشرات من ذوي ضحايا حادثة العنف في ملعب ملح لبلة البارحة - والتي سقط احد ضحابا ميبتا في الحال ببنما نقل الثاني في حالة خطيرة الى ميتسفى زائد- الشرطة بالبحث عن الجناة وتقديمهم للعدالة ،وغلق ملعب ملح الذي تحول الى وكر للمنحرفبن والصوص والمدمنين وباعة اامخدرات.

حول ملابسات حادثة وفاة موقوف...تفاصيل+بيان

جمعة, 19/01/2024 - 17:46

الراصد : أعلنت الشرطة الوطنية، وفاة مواطن سنغالي، صباح اليوم، كان موقوفا لدى مفوضية تفرغ زينة1، مؤكدة فتح تحقيق في ملابسات الحادثة.

و قالت الشرطة في بيان، إن المعني انتحر شنقا، "بواسطة قطعة قماش كانت بحوزته"، و قد تم نقله إلى مركز الاستطباب الوطني لكنه فارق الحياة، وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للشرطة.

نقابة الأساتذة: حادثة “الإساءة” تنذر بمستوى التردي الذي وصلته منظومتنا التربوية

ثلاثاء, 04/07/2023 - 12:18

الراصد : قالت النقابة المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي ، إنها تابعت “أخبارا تؤكد اكتشاف أحد الأساتذة المصححين لمادة التربية الإسلامية في الشعبة العامة من امتحان الباكلوريا على إجابة لأحد الممتحنين تتضمن الإساءة للجناب النبوي الشريف.”

دكار: فتح تحقيق في حادثة سقوط محامي موريتاني مغشيا عليه (هويات)

اثنين, 16/01/2023 - 22:21

تانيد ميديا : نقل مصدر إعلامي عن مصدر مطلع في الجالية الموريتانية المقيمة في العاصمة السينغالية دكار قوله، ان السلطات الأمنية فتحت تحقيقا في حادثة سقوط محامي موريتاني في حمام شقته الواقعة في حي بلاتو وسط العاصمة السينغالية ..

فيديو: تم فصله بعد حادثة في العمل و اصبح على قارعة الصريق..فهل ينصف!!!؟

خميس, 13/10/2022 - 12:03

الراصد : بعد أن تم فصله مؤخرا بسبب حادث تعرض له أثناء عمله اضطر معه إلى بيع منزله الوحيد من أجل مصاريف علاجه بالجارة الجنوبية و عند عودته تم فصله ليجد نفسه و ابناءه على قارعة الطريق و عجزه عن توفير مصاريف الدراسة لهم....

الرجل ناشد السلطات بإنصافه، فهل يتم ذلك...!!،؟؟

حادثة الاك لم تكن بردا وسلاما علي نادي القضاة....

سبت, 06/08/2022 - 10:57

الراصد: بعد حادثة آلاك المهينة و غياب الدور القضائي الفعال في تحمل المسؤوليات و إقامة العدل و الصرامة في القانون، و احساسا منه بمسؤلية الفضاء والدور الذي يلعبه في ترسيخ العدالة وتجسيد قيم الجمهورية ,أعلن القاضي محمد ينج ولد محمد محمود استقالته من نادي القضاة الموريتانيين،جاء ذلك في بيان استقالة نشره على صفحته الشخصية بالفيسبوك:

حادثة أتفيتنات من جديد إلى الواجهة...

ثلاثاء, 03/05/2022 - 12:33

الراصد؛ إليكم حادثة اتفيتنات:
بالأمس قام بعض المواطنين في منطقة تسمى اتفيتنات تابعة لمقاطعة بومديد باحتجاج سلمي رفضا لحفر يعتبرونه هدرا للمال العام ونوعا من الإعتداء على ملكية خاصة فيها عشرات الآبار الارتوازية!!