توضيح للرأي العام من ذوي المرحوم أبنو ولد حيمده حول اللغط المثار عن وفاته

جمعة, 29/07/2022 - 22:12

الراصد: بداية فاننا نتضرع لله تبارك و تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يغفر له و يرحمه ..رضينا بقضاء الله و قدره فله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بقدر ، فالعطاء كرم منه و الأخذ حق له سبحانه و لا نقول إلا ما يُرضي ربنا إنا لله و إنا اليه راجعون ، كما نرجو من الجميع الدعاء له بالمغفرة و الرحمة.

و في هذ الصدد فإننا نود إطلاع الرأي العام على الأمور التالية :

أولا: لدينا قناعة تامة بأن أيادي آثمة قامت بقتل الفقيد غيلة داخل منزله و بدم بارد.

ثانيا: تم فتح بلاغ من طرف ذوي المرحوم لدى الجهات المختصة للتحقيق في واقعة جريمة القتل البشِعة و نأمل من السلطات الأمنية الإسراع في تنفيذ الإجراءات المتخذة بهدف الوصول الى الجُناة و تقديمهم للمحاكمة قريبا.

ثالثا: نُطالب و نَتمنى من جميع مواقع التواصل الإجتماعي و المدونين إحترام شعور ذوي الفقيد و مجموعته و مُحبيه في هذه الظرفية العصيبة التي يمرون بها و عدم إعادة نشر الصور المتداولة المنسوبة اليه و التريث في نشر أي خير يتعلق بالجريمة حتى لايؤثر ذلك على مجرى التحقيق من الجهات المختصة.

رابعا: نؤكد أن المرحوم بريء من تهمة الإنتحار التي لفّقها له الجُناة طمْسا لمعالم جريمتهم النكراء و ذلك لمعرفتنا القوية بإيمانه الراسخ وثقته في الله سبحانه و تعالى و توكله عليه و استقامته و تُقاه و ورعه و صلاح البيئة التى تربى في أحضانها و مهما بلغ الجناة من الخبرة في طمس الادلة و تلفيق الجريمة فإنهم سيقدمون الى المحاكمة عاجلا أوآجلا و سيتم القصاص منهم لأنه لايضيع حق وراءه مطالب.