مغالطات

اتحاد نقابي يشجب "مغالطات" وزيرة العمل الاجتماعي

ثلاثاء, 14/11/2023 - 11:25

الراصد : الاتحاد العام للعمل والصحة بموريتانيا، عن شجبه لتصريحات لوزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة "نفت فيها وجود عمال مهنيين في قطاعها باستثناء دفعة تخرجت لتوها".

وقال الاتحاد النقابي في بيان، إن الوزيرة أدلت بهذا التصريح خلال المؤتمر الصحفي للحكومة الأسبوع الماضي ردا على سؤال يتعلق بعريضة لـ"نقابة مهنيين العمل الاجتماعي".

مغالطات مصانع موكا بموريتانيا

جمعة, 08/04/2022 - 19:09

الراصد: شهدت تنمية قطاع الصيد والاقتصاد البحري العديد من المراحل والاستراتيجيات والرؤى والبرامج التي حاولت مما لا شك فيه النهوض به وتطويره والرفع من مستوي الريع الاقتصادي والاجتماعي والمالي الناتج عن استغلال مختلف الثروات السمكية التي حبي الله بها بلادنا. الا ان كل هذه المحاولات لم تستطيع بعد الوصول الي المستوي المطلوب.

الرد العلمي على مغالطات بيان ""الموريتانية للطيران""...

اثنين, 28/03/2022 - 11:42

الراصد : بعد تعرضها لعطب أجمع الكل خبراء و نشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي أنه كان بالإمكان أن يتسبب في كارثة يروح ضحيتها العشرات من المسافرين و بعد انتقادات شديدة لها أصدرت الموريتانية للطيران بيان يكذب و يشجب ما تم تداوله، ليأتي الرد من خبير و مهندس متخصص في صيانة الطيران، الأخ: Med Mahmoud Ahmed Aty و الذي رد بإيجاز على بيان الإستهتار بأرواح الب