المستشفى

نقل بنيامين نتنياهو إلى المستشفى واتفاع عدد القتلى الى 350

أحد, 08/10/2023 - 12:33

الراصد: أفادت تقارير إعلامية الإحتلال أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الارهابي بنيامين نتنياهو نقل إلى المستشفى دون تقديم تفاصيل حول  حالته الصحية.

وقالت جيروزاليم بوست، إن نتنياهو نقل إلى مستشفى شيبا في تل شومر.

يأتي نقل الارهابي نتنياهو إلى المستشفى بعد ساعات من قصف صاروخي نفذته حركة حماس على المستوطنات الصهيونية.

نواذيبو: أطباء المستشفى الجهوي يعلنون عن إضراب و يتهمون الوزارة بعدم الوفاء- وثيقة

سبت, 18/02/2023 - 10:56

الراصد: أعلن أطباء مركز الإستطباب الجهوي بنواذيبو(طب إسبانيا)، عن دخولهم في إضراب مفتوح عن المداومة، ابتداء من مساء يوم أل 21 فبراير الجاري، احتجاجا عل  ما قالو إنه، عدم وفاء وزارة الصحة بتعهداتها في ما يخص "مستحقاتهم" المتأخرة...

بين المستشفى الوطني و الأطباء المضربين.....

أربعاء, 26/10/2022 - 10:05

الراصد: قالت الإدارة العامة للمستشفى الوطني إن الطبيب الذي ذكر المداومون في قسم الحالات المستعجلة تعرضه لوعكة صحية لا يربطها عقد عمل معه أو مع زملائه المضربين باستثناء شخص واحد. 

وأضافت الإدارة، في بيان صادر عنها، أنها "رفضت ولا زالت ترفض طلب الأطباء المداومين بتجاوز القانون، من خلال وضع اسم زميلهم في لائحة المداومين وهو غير موجود".

خديجة.. منعتها الأمطار من المستشفى فوضعت مولودها في فصل دراسي

أربعاء, 31/08/2022 - 22:54

الراصد: من عريشها المتواضع وسط سباخ دار النعيم، التي تحاصرها المياه، جاء خديجة طلق مفاجئ، وبسبب الأمطار المتهاطلة حينها، لم تتمكن من الوصول للمستشفى، بعد تعذر الحصول على وسيلة نقل.

نساء الحي حملن خديجة وهي في حالة تصفها «بالصعبة »، إلى المدرسة الابتدائية في الحي، هناك وضعت مولودها بشكل طبيعي في أحد الفصول الدراسية بمدرسة «الطالب أحمد».

المستشفى العسكري و تسرب مياه الأمطار أين الصرف الصحى...فيديو

اثنين, 22/08/2022 - 11:44

الراصد: المستشفى العسكري و المعاناة من نوع آخر ...جراء السيول حيث دخلت المياه إلى غرف الحجز و أصبح المرضى تحت رحمة المياه التي تسربت إلى داخل باحة المستشفى و الممرات و داخل غرف الحجز...

لا ننسى تصريح مدير المكتب الوطني للصرف الصحي (ONAS) بالإستعداد و الجاهزية للتدخل... عند الحاجة.. فماذا تنتظرون حتى تتدخلوا...؟؟؟ 

أنبيكه: الأمطار الغزيرة تغمر المستشفى العسكرى...فيديو

أحد, 31/07/2022 - 20:15

الراصد :الأمطار تغمر المستشفى العسكري بانبيكه بولاية تكانت....

لعيون : عمال المستشفى الجهوي يتظاهرون أمام مباني الولاية(صورة)...

أربعاء, 27/04/2022 - 08:03

الراصد: نظم العديد من عمال المستشفى الجهوي في مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي أمس الثلاثاء وفقة احتجاجية أمام مباني الولاية للتعبير عن استياءهم مما سموه استهزاء إدارة المستشفى بمطالب العمال المتعلقة بصرف بعض العلاوات المستحقة.

روصو: اقتحام المستشفى و اقتيام جرحى الى مفوضية الشرطة...!!!

جمعة, 10/12/2021 - 12:06

الراصد : أقدم عناصر من الشرطة قبل يومين من اقتحام مستشفى روصو و نقلت منه مريضين لسجن مفوضية روصو، وهما ضمن 9 معتقلين من قرية انگاولى Ngawlé منذ أسبوعين على خلفية نزاع أرضي بين الساكنة ومتنفذ .