حرق

بوتين: حرق القرآن “جريمة” وفق الدستور الروسي

خميس, 29/06/2023 - 00:02

الراصد: أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن  عدم احترام القران  يعتبر جريمة في روسيا خلافا لبعض الدول الأخرى.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن بوتين قوله خلال زيارة لمسجد “الجمعة”، اليوم الأربعاء، في دربند: “روسيا تكن احتراما شديدا للقرآن ولمشاعر المسلمين الدينية، وعدم احترام هذا الكتاب المقدس في روسيا جريمة”.

لحرق وجوه الشمع الخادعة...بقلم الكاتبة / عزيزة البرناوي

ثلاثاء, 25/04/2023 - 12:21

الراصد: على أبناء موريتانيا الذين خرجوا تباعا من جِرْم الوطن بعد أن ضاق عليهم بما رحب، أن يضافروا الجهود و يبطلوا مفعول الوعود السياسية التخديرية لهذا النظام العاجز، والذي هو في الواقع مجرد ترسب باهت لكل الأنظمة الفاسدة التي تولت تسيير شؤون هذا الشعب الأيوبي الصابر على لظى البؤس. 

المذرذرة: القبض على تلميذ أثار الرعب بحرق شجرة قرب الثانوية......

جمعة, 21/01/2022 - 20:23

الراصد: أوقف الدرك في مقاطعة المذرذرة تلميذا سابقا بثانوية المدينة كان قد تم طرده العام الماضي، إثر حريق شب اليوم الجمعة في شجرة تقع بمحاذاة الثانوية.

وقال حاكم المقاطعة محمد محمود ولد الفاظل في تدوينة على الفيسبوك إن الحريق متعمد، مؤكدا أنه لم يخلف أي أضرار على التلاميذ ولا الأساتذة.

أركيز : إحتجاجات و حرق الإطارات بسبب تردي خدمات شركة الكهرباء

أربعاء, 22/09/2021 - 12:55

الراصد : تعاني مدينة اركيز منذ فترة من الإنقطاعات المتكررة للكهرباء الأمر الذي دفع اليوم الأربعاء 22/09/2021 المئات من المواطنين للإاحتجاج حيث قاموا بقطع الطريق عند مدخل المدينة الشمالي، للتعبير عن رفضهم للانقطاعات المتكررة للكهرباء و تردي خدمات شركة الكهرباء.

وقال بعض المحتجين "، إن قطع الكهرباء يأتي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.