سيدة

معلومات عن الفيديو المتداول لسيدة يتم ضربها بشكل بشع...

أربعاء, 07/02/2024 - 22:16

الراصد : ذكرت صحيفة” انواذيبو اليوم”  أن الأجهزة الأمنية في مدينة انواذيبو ، تمكنت من إلقاء القبض على الشخص الذي تم  تداول مقطع فيديو له و هو يوجه ضربات قوية لسيدة بعد أن اعتدى عليها و سحلها للشارع العام في مشهد سريالي يندى له الجبين.

آدرار: إحالة سيدة للسجن بتهمة الاعتداء على معلمة

اثنين, 16/10/2023 - 20:20

الراصد : أحال القضاء في ولاية آدرار زوال اليوم الإثنين إلى السجن وكيلة إحدى التلميذات بالمدرسة رقم 1 في مدينة شنقيط بتهمة الاعتداء على إحدى المعلمات.

وقالت مصادر نقابية إن السيدة المتهمة بالاعتداء على المعلمة لطيفة أحمد نموه في طريقها إلى نواكشوط حيث سيتم إيداعها سجن النساء بانتظار محاكمتها.

نواكشوط: صرخة سيدة من سكان "كزرة " حي القمر الصناعي بمقاطعة توجنين ....

سبت, 07/10/2023 - 12:25

الراصد: نواكشوط: صرخة سيدة من سكان  "كزرة " حي القمر الصناعي بمقاطعة توجنين . 

القضاء يحكم ببراءة سيدة رفع عقيد من الجيش دعوى ضدها...

جمعة, 31/03/2023 - 00:54

قضت الغرفةالجزائية بمحكمة نواكشوط الجنوبية ببراءة سيدة تدعى العزة اتهمتها النيابة بانتهاك حرمات الله والافتراء والاعتداء على الحياة الخاصة ،وذلك على خلفية شكوى ضدها من طرف العقيد محمدالأمين الطالب ،وقد استند الحكم على غياب أي دليل في القضية قد يرقى الى جريمة …

احالة سيدة الى المحكمة بتهمة البلاغ الكاذب...

أربعاء, 08/02/2023 - 13:21

الراصد: مثُلت أمس أمام النيابة بمحكمة ولاية نواكشوط الشمالية، المدعوة زينب محمد الأمين بتهمة البلاغ الكاذب،حيث امرت النيابة بعرضها على المصلحة النفسية للتأكد من حالتها.

العثور على سيدة مقتولة بطريقة وحشية بأطار....

جمعة, 23/12/2022 - 12:27

الراصد: عثر صباح أمس الخميس على سيدة متوفية بعد شنقها في حي اغنمريت بمدينة أطار، ورجح الجيران أن تكون السيدة قد أقدمت على قتل نفسها بسبب مشاكل اجتماعية دون تأكيد رسمي لهذه الفرضية.

وقد حضرت سيارة للشرطة وتم نقل الضحية إلى المستشفى وعاينها وكيل الجمهورية، قبل تسليم الجثة لذويها و مباشرة إجراءات الدفن.

إنقاذ سيدة حاولت القفز من مجسم كرفور مدريد ....

جمعة, 01/07/2022 - 15:40

الراصد /: تمكّن عناصر من أمن الطرق، قبل قليل، من إنقاذ سيدة حاولت الانتحار عن طريق القفز من أعلى مجسم الكتب في ملتقى طرق مدريد، وسط العاصمة نواكشوط.
وأفاد شهود عيان لشبكة الرؤية أن فرقة من الحماية المدنية، وعناصر من الشرطة، وصلوا للمكان؛ حيث شاركوا في عملية إنقاذ السيدة التي قدّر الشهود أنها في الثلاثينيات من العمر.

فضيحة: الشرطة، و اغتصاب سيدة, أ هذا الأمن المنشود...

جمعة, 29/10/2021 - 13:44

الراصد: أكدت مصادر أمنية ، أن الشرطة أوقفت عنصرين من أفرادها متهمين بارتكاب جريمة اغتصاب، أثناء تأديتهم لواجبهم، وأضافت المصادر أن هذه القضية وصلت المدير العام للأمن الوطني.

وفاة سيدة إثر غرق قارب تهريب بين الضفتين جنوب موريتانيا....

اثنين, 30/08/2021 - 19:11

الراصد: فقدت سيدة صباح اليوم الاثنين، إثر غرق قارب تقليدي للتهريب كان يحاول عبور نهر السنغال، بالقرب من مدينة روصو الموريتانية، وفق ما نقلت مصادر في روصو.

و ذكرت المصادر  إن قاربا على متنه سبع سيدات سنغاليات من أصول موريتانية، أبحر فجر اليوم بطريقة غير شرعية من الضفة السنغالية، محملا بالأرز المهرب نحو الأسواق الموريتانية.