تهمة

فتح تحقيق أمني مع فنانة بتهمة "زواج غير شرعي"...

جمعة, 19/01/2024 - 18:06

الراصد: كشفت بعض المصادر، عن فتح تحقيق أمني بأمر قضائي مع فنانة موريتانية، حول زواج غير شرعي مع سجين.

وقالت نفس المصادر، بأن الفنانة تزوجت مع السجين أيام إقامته في السجن، دون إذن من أسرتها، وهو ما أدى لفتح تحقيق في الواقعة بعد الإفراج عن السجين الزوج، حيث يواجهان عدة تهم من بينها: "انتهاك حرمات الله".
ميادين

سيلبابي: إطلاق سراح الموقوفين بتهمة اعتناق المسيحية - مصدر

ثلاثاء, 09/01/2024 - 21:55

الراصد: افاد موقع إخباري سويسري، ان السلطات الامنية، اطلقت يوم 18 دجمبر الماضي، سراح المجموعة التي اعتقلت نهاية نوفمبر، على خلفية نشر مقطع فيديو على الفيسبوك،  يظهر تعميدا مسيحيا، لأحد افرادها في ضواحي سيلبابي بولاية غيدي ماغا.

رسميا ..قاضي التحقيق الاسباني يورط برشلونة في تهمة رشوة والشرطة تفتش مكاتب التحكيم

جمعة, 29/09/2023 - 13:10

الراصد : يسلم نادي برشلونة بعد من تداعيات أزمة تورطه في الفساد مع إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد الإسباني.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن قاضي التحقيق في برشلونة، اتهم في مذكرته الأطراف التي تم التحقيق معهم بالرشوة التي تندرج تحت بند الفساد الرياضي في القانون الإسباني.

تجكجه: توقيف 20 شابا بتهمة استعمال و ترويج المخدرات

اثنين, 28/08/2023 - 15:00

الراصد : افاد مصدر عليم، قبل قليل لمراسلون، بأن الأمن بمدينة تجكجه، قد أوقف أول أمس، مجموعة من الشباب، متهمة باستعمال و بيع المخدرات.

و أضاف المصدر، أن من بين المجموعة البالغة 20 شابا، مواطن سينغالي، يعمل في مجال البناء، و عدد من الباعة داخل سوق الهواتف بالمدينة.

النيابة العامة توجه للمشتبه بها مارية أوبد تهمة الاستهزاء والسَّب بحق الرسول صلى الله عليه وسلم..

أربعاء, 26/07/2023 - 18:20

الراصد: وجهت النيابة العامة بنواكشوط الغربية للمشتبه بها مارية الشيخ عبد الله أوبد تهمة الاستهزاء والسَّب بحق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للمساس بثوابت ومقدسات الدين الإسلامي.

الجزائر: محاكمة نائب سابق بتهمة جلب مخدرات من موريتانيا

ثلاثاء, 14/03/2023 - 19:53

الراصد: كشفت صحف جزائرية عن أن النائب العام لدى محكمة الجنايات الابتدائية بوهران، طالب بانزال عقوبة السجن المؤبد لنائب برلماني سابق وشريكه، المتهمين بجناية استيراد 16 كيلوغرامًا من الكوكايين و182731 قرصًا مهلوسًا من موريتانيا.

احالة سيدة الى المحكمة بتهمة البلاغ الكاذب...

أربعاء, 08/02/2023 - 13:21

الراصد: مثُلت أمس أمام النيابة بمحكمة ولاية نواكشوط الشمالية، المدعوة زينب محمد الأمين بتهمة البلاغ الكاذب،حيث امرت النيابة بعرضها على المصلحة النفسية للتأكد من حالتها.

غامبيا توجه تهمة الخيانة إلى ثمانية جنود على خلفية محاولة انقلاب

سبت, 07/01/2023 - 12:30

الراصد: وجهت حكومة غامبيا  تهمة الخيانة إلى ثمانية جنود لارتباطهم بمحاولة انقلاب مفترضة في ديسمبر، وفق ما أعلن الناطق باسم الحكومة في بيان مساء أمس الجمعة.

وكانت السلطان الغامبية أعلنت في 21 ديسمبر أنها أحبطت محاولة انقلاب عسكرية في اليوم السابق.

والجنود الثمانية متهمون أيضا بالتواطؤ لارتكاب جريمة، وفق البيان.

إحالة ضابط في الجيش الموريتاني إلى السجن بتهمة الإغتصاب....

جمعة, 12/11/2021 - 11:53

الراصد: وجه وكيل الجمهورية في محكمة نواكشوط الغربية تهمة الاغتصاب لضابط من الجيش الموريتاني وأحاله الى رئيس الديوان السادس للتحقيق مع طلب بالايداع في السجن ،وبعد مثوله الأول أمام الأخير أصدر في حقه أمرا بالايداع .

وكان المتهم قد قبض عليه بعد ارتكابه لعملية اغتصاب داخل ثكنة عسكرية والضحية مواطنة من دولة أجنبية.

ساحل العاج: إعتقال مجموعة تجار موريتانيين بتهمة الإرهاب....تفاصيل

أربعاء, 07/07/2021 - 10:26

الراصد: جاء في خبر نشرته مجلة ""جون افريك"" اعتقال سبعة موريتانيين في ساحل العاج وذلك بتهمة الارهاب .

وحسب المصادر فإن اتصالات وقعت بين عناصر ارهابية تم القضاء عليها واولئك الموريتانيين كما تم تحويل اموال عن طريقهم من أجل تنفيذ العملية الارهابية الأخيرة في كافولو ودوروبو والتي راح ضحيتها ١٤ عسكريا عاجيا.