يستنكرون

مالي: سكان الشمال يستنكرون تزويد الجيش بمسيرات تركية

جمعة, 10/11/2023 - 19:04

الراصد:؛ أرسلت مجموعة من السكان المحليين في إقليم أزواد شمال مالي، مذكرة احتجاج واستنكار إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، تندد بـ”الصمت الدولي أمام المأساة المتزايدة، في ظل ارتفاع وتيرة عمليات القتل والتهجير التي يمارسها الجيش المالي ومليشيات فاغنر ضد السكان العزل”.

أساتذة الثانوية العسكرية يستنكرون التمييز غير الإيجابي و منعهم من التحفيزات...

جمعة, 24/12/2021 - 11:18

الراصد:أصدر  أساتذة الأقسام النهائية في الثانوية العسكرية بيانا موجه إلى  الجهات المعنية ذكروا فيه أن مؤسستهم حرمت من التحفيزات التي أعلنت عنها الوزارة لصالح مؤطري ومدرسي التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الوطنية للعام الدراسي 2021/2020 "رغم احتلال مؤسستنا الصدارة في هذه الامتحانات وطنيا وجهويا". 

الأطباء يلوحون بالتصعيد و يستنكرون موقف الوزارة....بيان

سبت, 04/09/2021 - 20:34

الراصد: أصدرت مجموعة الأطباء المضربين اليوم بيان شجب و استنكار لتعنت الوزارة الوصية و لجنة المسابقات و إهمال مطالب العديد من الأطباء و مقاطعتهم لامتحان اكتتاب الأطباء و إجرائه رغم عدم اكتمال النصاب و تدعو كافة أحرار الوطن الى الوقوف معهم، و جاء في بيان الأطباء...:

*أولا*

بعد تكوينهم.. الحلاقة يستنكرون أسلوب تسليم الشهادات (تفاصيل)

سبت, 28/08/2021 - 17:48

الراصد: أعرب عدد من الحلاقة ممن استفادوا من تكوين في مجال الحلاقة والتجميل، عن استيائهم من عدم إقامة حفل تخرج لهم وتسليم شهادتهم بحضور إعلامي، مستنكرين رفض القائمين على التكوين تنظيم حفل تخرج لهم.

وشدد الحلاقة على ضرورة إقامة حفل تخرج لهم كي يضطلع المواطنون على أنهم كونوا في هذا المجال الذي عانا أصحابه من انعدام التكوينات ردحا من الزمن.

أطباء يستنكرون خروقا في ملفات الاكتتاب ويطالبون باكتتاب الجميع

سبت, 13/03/2021 - 11:54

 عبر أطباء غير مكتتبين عن صدمتهم من الخروقات التي شابت طرح ملفات المسابقة التي أعلنت عنها وزارة الصحة، وطالبوا باكتتاب جميع الأطباء الذين توفرت فيهم الشروط القانونية.

كما عبر الأطباء عن صدمتهم من اعلان الوزارة اكتتاب 85 طبيبا من أصل نحو مائة طبيب عام عاطل عن العمل.