التنكيل

طالبوا بتحسين ظروفهم في وقفة سلمية فتم التنكيل بهم....فيديو

خميس, 27/10/2022 - 10:20

الراصد : كامل التضامن مع الحمالة بميناء نواكشوط بعد تعرضهم مساء أمس  للقمع ب " ساحة القمع " أثناء محاولتهم تنظيم وقفة سلمية، واعتقال أجهزة أمن النظام لعدد منهم وأنصار قضيتهم.
الحمالة، في إضراب عن العمل للأسبوع الثالث بعد عدم تنفيذ إدارة الميناء لبنود اتفاق عقدته سابقا معهم، ومن أهم مطالبهم تحسين أوضاعهم وظروف عملهم.

عام على جريمة القمع و التنكيل بنشطاء حراك "بيئتي في خطر"...

ثلاثاء, 30/11/2021 - 13:07

الراصد: نظم نشطاء حراك بيئتي في خطر صباح اليوم في مدينة ازويرات أمام مباني العدالة وقفة احتحاجية للمطالبة بفتح تحقيق شفاف حول تعذيب عشرة نشطاء من الحراك في مباني ولاية تيرس زمور..

هتفوا بحقهم في التنفس فكان القمع و التنكيل، أنتم من تتحملون المسؤولية..!!!

خميس, 18/02/2021 - 08:56

الراصد: أصدر ما يعرف ب: *مشروع (إلى الامام...موريتانيا)* منذ أيام بيانا شديد اللهجة يحمل المسؤولية كاملة للسلطات العليا في البلد ممثلة في رئيس الدولة و وزير الداخلية و مدير الأمن، و الهيئات الحقوقية  و(صمتها) عما حصل و يحصل من تنكيل و قمع لمواطنين عزل هتفوا سلميا ضد الظلم و الطغيان و طالبوا بحقهم في التنفس لا غير....
*بيان عاجل*

تيفيريت: القمع ،التنكيل، و الوحشية في أدق تفاصيلها....صور

أحد, 07/02/2021 - 10:20

الراصد : مواكبة للقمع و التنكيل الذي يتعرض له ساكنة تيفيريت وكالة الراصد الحقوقية تعرض صور الضحايا بعد عرضها لفيديو يوثق عملية العنف برمتها من قلب الحدث ضد نساء و أطفال و شباب عزل....احتجاجات سلمية عنوانها ""أبعدوا عنا النفايات"" نريد ان نتنفس هواء نقيا لا ملوثا..... فهل من الإنسانية البخل عليهم بهذا؟؟؟؟...