ذوي

مكتب ذوي التلاميذ بمركز الإعاقة يُطالب بتوفير ظروف أفضل

أربعاء, 24/04/2024 - 22:16

الراصد:  طالب مكتب آباء التلاميذ بمركز الترقية الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة، فرع التكوين المهني بتحسين ظروفهم العامة وتوفير النقل وبنية تحتية لائقة للسكن.

أطار: وفاة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد تعرضه لـ"اعتداء سافر"

اثنين, 08/04/2024 - 11:45

الراصد : قالت وزيرة العمل الاجتماعي صفيه منت انتهاه إن الطفل محفوظ ولد مامون الذي أعلنت وفاته في ظروف غامضة بمدينة أطار توفي "إثر اعتداء سافر تعرض له فيما يبدو بعد اختفائه منذ يوم أمس من منزل ذويه".

من ذوي الإحتياجات الخاصة و يطالب بحق ليتم الإعتداء عليه...أي ظلم !!!

ثلاثاء, 21/06/2022 - 00:43

الراصد : قال المواطن محمد سعيد عساف إنه تعرض للضرب ؛اليوم الإثنين ؛من طرف خمسة أفراد من حراس إدارة وكالة الوثائق المؤمنة المركزية بعد محاولته الدخول لمقابلة المسؤولين لاستبيان أسباب المماطلة والتأخير في إنجاز جواز سفر والده المريض.

العيد الدولي لذوي الاعاقة: متى تحتفل به بلادنا!!؟؟؟

سبت, 05/12/2020 - 10:17

الراصد: وسط استياء و غموض مستقبلها ببلادنا فإن فئة من هذا المجتمع لا تزال تكابد و تناضل على جميع الجبهات من أجل الحصول على المكانة اللائقة في المجتمع و تبوإ المكانة المناسبة التي تمكنهم و من خلالها من المشاركة في بناء دولة عصرية ينعم فيها الجميع بمستوى واحد من اتكافؤ الفرص و العيش الكريم.

تظاهر و اعتقال بعض افراد ذوي ضحايا الارث الانساني....

سبت, 28/11/2020 - 12:32

الراصد/ : أحدهم يحتفل و يفرح و آخر يريد حق اخ او أب أو إبن فقد تحت ظرف و حجج و بحكم محكمة عسكرية اصدرت حكمها على عجل و مسطرة محاكمات لا زالت آثارها المعنوية بادية على اسر بعينها خلفت أرامل و أيتام.

فقد أفادت مصادر إعلامية ، أن الشرطة أوقفت عشرة أشخاص من بين مجموعة محتجين من ذوي ضحايا الإرث الإنساني.