تنديد

تظاهرة في نواكشوط للتنديد بجرائم إسرائيل ضد الصحفيين في غزة...

اثنين, 26/02/2024 - 15:15

الراصد: أعلنت عدة هيئات صحفية بموريتانيا من بينها نقابة الصحفيين الموريتانيين و صحفيون موريتانييون من أجل الأقصى و رابطة الصحفيين الموريتانيين..، عن تنظيم تظاهرة تضامنية غدا الإثنين بالعاصمة انواكشوط للتنديد بجرائم استهداف و قتل الصحفيين في غز_ة.

تنديد و استغراب من تكتم النظام على مخرجات الإتفاقية مع الأوروبيين..بيان

أحد, 18/02/2024 - 20:44

الراصد : *بسم الله الرحمن الرحيم*

*حركة كفانا*

             *بيان*.

تابعنا باهتمام شديد وقلق متزايد ماتم تداوله خلال الأيام الماضية من معلومات مثيرة حول الاتفاق الثلاثي الموقع في نواكشوط بين موريتانيا واسبانيا والاتحاد الاوروبي المتضمن إعادة المهاجرين الأفارقة من اوربا إلى الأراضي الموريتانية بدلا من دولهم الأصلية. 

بيان شجب و تنديد من الجمعية الوطنية للعدول المنفذين الموريتانيين....

خميس, 19/10/2023 - 11:47

الراصد : أصدرت الجمعية الوطنية للعدول المنفذين الموريتانيين بيان شجب و تنديد بما تعرض له أحد منتسبيها من طرف الأمين العام لوزارة الإسكان و العمران و الإستصلاح الترابي....و هو عدل منفذ و خلال تأديته لمهامه.... 

تنديد بارتفاع أسعار بعض المواد الغذائية، واحتكارها

اثنين, 11/09/2023 - 12:50

الراصد : ندد منتدى حماية المستهلك الموريتاني  من طرف بعض التجار الذين حددو لها أسعارا مرتفعة، وفق المنتدى.

ودعا المنتدى في بيان صادر عنه اليوم الاثنين كافة المستهلكين وجمعيات حماية المستهلك إلى اليقظة، والدفاع عن مصالحهم والوقوف صفا واحدا أمام تغول التجار والموردين.

وفي مايلي نص البيان:

سائقو "توك توك" ينظمون وقفة احتجاجية ثانية في أقل من أسبوع ضد قرار مجحف بهم.....

اثنين, 10/07/2023 - 19:30

الراصد: نظم عدد من سائقي السيارات ثلاثية العجلات (توك توك) اليوم الإثنين وقفة احتجاجية أمام مباني وزارة التجهيز والنقل مطالبين بالعدول عن قرار منعهم من دخول منطقة تفرغ زينة.

ورفع المتظاهرون شعارات مطالبة بإلغاء القرار مشيرين إلى أن هذا القرار سيعود بالضرر على مصدر رزقهم، ورزق أسرهم.

بروكسل: موريتانيون يتظاهرون تنديدا بمقتل ولد الشين

جمعة, 17/02/2023 - 15:07

الراصد: تظاهر عشرات المواطنين الموريتانيين، صباح اليوم الجمعة، أمام مقر الاتحاد الأوروبي، بالعاصمة البلجيكية بروكسل، تنديدا بمقتل الناشط الحقوقي، الصوفي ولد الشين، الذي توفي في ظروف غامضة أثناء احتجازه بمفوضية دار النعيم 2 بنواكشوط.

"حركة كفانا"": بيان شجب و تنديد بتقاعس الحكومة...

جمعة, 05/08/2022 - 19:37

الراصد: أصدرت حركة كفانا بيان شجب و تنديد بما آلت إليه الأمور في بعض مناطق الوطن المنكوبة جراء السيول الناجمة عن تهاطل الأمطار الغزيرة وسط ترهل الجهود الحكومية و غياب المنتخبين  المحليين....

  بيان..

بيان تنديد و شجب لما تعرض له محتجون مؤخرا من قمع و تنكيل...

سبت, 08/01/2022 - 22:19

الراصد : أصدر حزب التجمع الوطني للإصلاح بيان حول بعض الأحداث التي حصلت مؤخرا و منها القمع الذي طال مجموعات في إحتجات  سلمية يكفلها القانون و الدستور و ما تعرض له مواطنون عزل من آلة قمع لا ترحم في انتهاك سافر لحريات التظاهر و الإحتجاج السلميين...

بسم الله الرحمن الرحيم*
*التجمع الوطني للاصلاح والتنمية- تواصل*
*بيان*

نقابة الصحفيين: بيان إدانة وتنديد باعتقال صحفي....

ثلاثاء, 12/10/2021 - 19:39

الراصد: أدانت نقابة الصحيين اعتقال الصحفي المختار بابتح على خلفية تدوينات ينتقد فيها تسيير مدير مؤسسة عمومية حيث قدم الأخير شكاية الى القضاء ضده....

بيان

شجب و تنديد برفع سقف الصفقات الخارجية...بيان

أحد, 16/05/2021 - 14:16

الراصد: أصدرت حملة ""معا لمحاربة الفساد""بيان تنديد و شجب لمستوى الفساد الذي حصل برفع سقف الصفقات دون مبرر الا ان كان من أجل التربح و الزبونية. ..

الصفحات