تهميش

غبن و تهميش في توزيع حصص الحج الخاص بالوكلات

أحد, 07/01/2024 - 11:22

الراصد : للسنة الرابعة على التوالي تعتمد اتحادية السياحة التابعة لاتحاد ارباب العمل منذ تسلمها ملف تسيير الحج الخاص بالوكالات سياسة الاقصاء الممنهج لبعض الوكالات المؤهلة قانونيا و عمليا في تنظيم الحج.
و لم تلتزم الاتحادية في توزيعها للحصص على المعايير السليمة في اختيار الوكالات المستحقة كالتجربة و الحضور و الأقدمية.

نقابات: وزارة التهذيب تواصل تهميش مفتشي التعليم الأساسي وتغييبهم

اثنين, 25/12/2023 - 14:17

الراصد: قالت نقابات مفتشي سلك التعليم الأساسي، إن وزارة التهذيب تواصل  سياسة"التغييب والتهميش في حق منتسبي هذا السلك، الذين يعول عليهم في إنجاح الإصلاح التربوي الراهن".

وأضافت النقابات في بيان، أنه :

بلدية عين أهل الطايع: قرية تيارت عنوان للتهميش و الإقصاء.....

ثلاثاء, 30/08/2022 - 06:30

الراصد: سكان قرية تيارت التابعة لبلدية عين اهل الطايع بمقاطعة أطار عبروا أكثر من مرة عن استيائهم من سياسة التهميش و الإقصاء التي تنتهجها بلديتهم ، ولاينكرون على البلدية إنجازها الوحيد :(*)-إزاحة شاحنة من طريق انطرازي .

الإقلاع الصحي و تهميش المواطن...

أحد, 06/02/2022 - 15:41

الراصد: المرأة التي لم تتلقى العناية اللازمة بل اللامبالاة و الطرد و هي في حالة مخاض توشك أن تلد و تتم معاملتها بهذه الطريقة دون فحص و لا معاينة حتى وضعت مولودها على قارعة المستشفى.... و هذا ما كاد يدفع ببزوجها إلى ارتكاب ما لا تحمد عقباه...يسبب  الإهانة التي تلقتها زوجته و عدم الإهتمام، و أنعدام الروح الإنسانية و الوطنية 

 

احتجاجات سكان لحريجات و المطالبة بالحقوق..صور

أربعاء, 30/09/2020 - 13:48

الراصد : عدد سكان بلدية لحريجات التابعة لمقاطعة الطينطان بالحوض الغربي يخرجون اليوم الاربعاء 30/09/2020و بساحة الحرية أمام القصر الرئاسي للمطالبة برفع المعاناة التي يعيشونها في بلديتهم النائية و التهميش الممنهج ضد بلديتهم حسب تعبير بعض المحتجين...