فيديو

كيفه..تداول فيديو لعناصر من الشرطة تنكل بمواطن بطريقة وحشية

اثنين, 22/01/2024 - 15:42

الراصد : تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية،فيديو، يوثق لحظة انقضاض عناصر من الشرطة في مدينة كيفة،على مواطن حيث نكلوا به بطريقة وحشية امام مرأى  مجموعة من المواطنين الذين تجمعوا حول الواقعة مستعطفين العناصر دون جدوى ،في مشهد مثير للغاية ، و انطلقوا به بسرعة جنونية بعد رميه بمؤخرة سبارتهم  إلى وجهة غير معروفة ،ربما إلى المفوض

نواذيبو : عن فيديو تم تداوله على وسائط التواصل عن حالة المستشفى الجهوي...بيان

أحد, 21/01/2024 - 13:31

الراصد : **بيان توضيحي:**

على اثر الفيديو الذي تم تداوله على وسائط التواصل الاجتماعي، اليوم، والذي عرض لقطات من داخل مصلحة تصفية الكلى بمركز الإستطباب الجهوي بنواذيبو، نتوجه ببيان توضيحي يتناول النقاط التالية:

فضائح: فيديو المسؤول الإعلامي لاتحادية كرة القدم يبيع التذاكر أمام ملاعب قطر والاتحادية تبيع أوراقها الرسمية لمن يريد الهجرة …

ثلاثاء, 06/12/2022 - 13:58

الراصد: انتشر فيديو فاضح للمسؤول الإعلامي للاتحادية الموريتانية لكرة القدم ” محمد ولد أندح ” و هو يبيع تذاكر مباريات المونديال في السوق السوداء امام بوابات ملاعب قطر ، و اثناء تصوير الفيديوا الذي يبدوا ان من صوره موريتاني ، سأل المصور مواطن جزائري عن سعر التذكرة التي بيعت له من طرف ” محمد ولد اندح ” و اجابه انه اشتراها بمبلغ 220 دولارا.

نشطاء يتداولون فيديو لشاب موريتاني يقوم بحرق العلم الوطني...

أربعاء, 30/11/2022 - 18:30

الراصد : تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لشاب عشريني و هو يقوم بحرق العلم الوطني وسط تشجيع من زملاء له و هو يسخر كذلك من تاريخ (الثامن و العشرين/ نوفمبر)...

العديد من النشطاء أعربوا عن استيائهم من هذا الفعل الشنيع و الذي يرقى إلى الخيانة العظمى و المس من أهم رمز وطني و طالبوا بمتابعته و بإنزال العقوبة المناسبة به.

فيديو أبعدوا السموم، نريد أن نتنفس...

أربعاء, 23/11/2022 - 23:14

الراصد : وجه حراك بيئتي في خطر نداء عاجلا بضرورة مركزية المطاحن في  منطقة اسفاريات 

فيديو متداول عن شجار بين اثنين من المحامين الموريتانيين...

جمعة, 04/11/2022 - 07:00

الراصد : ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بفيديو يوثق حادثة شجار بين محاميين موريتانيين داخل قصر العدل بنواكشوط ،وقد ظهر أحدهما يوجه شتائم لزميله وحاول بعض الحضور من بينهم مراجعين ومحامين تهدئة الاثنين والحيلولة دون تطور الموقف..

معلومات جديدة عن "فيديو نواذيبو" و أبطاله...

جمعة, 12/08/2022 - 09:08

بعد تداول فيديو "" ما بات يعرف بفيديو نواذيبو"" يظهر الأستاذ، في الشارع،  و هو يعمل على إقناع الفتيات بأنه "حجاب" و أن بإمكانه عمل الإستخارة عبر التلفون.

و قد يكون، ذلك هو سبب استدراجهن، إلى الشقة؟
و أفاد مصدر أهلي قريب من إحدى الفتيات، أن الأخيرة يتيمة الأم و تسكن مع أختها، حيث أن أباها كان قد طلق قبل أعوام والدتها المتوفاة.

فيديو يوثق صوت الإنفجارات .....و الجيش ينزل لمحيط الثكنة...

جمعة, 17/06/2022 - 19:20

الراصد : فيديو يوثق أصوات الالإنفجارات أو الرصاص في الثكنة العسكرية ببوغي و الجيش ينزل للشوارع في محيطها....

يرجح بعض السكان  أن تكون الإنفجارات ناجمة عن تماس كهربائي في مخزن للذخيرة بسبب إرتفاع درجة الحرارة....

السلطات لم تصدر بعد بيانا رسميا حول  الحادثة..... 

نواذيبو: تطورات حول فيديو حادثة ضرب طفل لزميله....

خميس, 21/04/2022 - 16:28

الراصد : في تطور لافت لحادثة الفيديو المتداول الذي يظهر فيه أحد الأطفال و هو يبرح زميله ضربا بتهمة سرقة هاتفه  حصلت شبكة الراصد الحقوقية على معلومات تفيد ب:

*وقوع الحادثة في ال16/04/2020بمنزل بأحد أحياء كانصادو(سكن عمال أسنيم) بولاية داخلت نواذيبو...

تنسويلم: تداول فيديو لانتحار شاب حرقا...

اثنين, 21/02/2022 - 12:05

الراصد: تداول مدونون على فيسبوك منذ مساء أمس فيديو يقولون إنه لمواطن أقدم على إضرام النار في جسده بعد سكب البنزين عليه، وحسب المصادر التي تناقلت الخبر فإن الحادث وقع ليلة البارحة أمام مطعم العربي بمنطقة تنسويلم في العاصمة انواكشوط، وتحدث شخص قال إنه شاهد عيان مؤكدا أن الضحية كان يشكو من ضائقة مالية وأنه أخبر بعدم زواجه، قبل أن يقدم على فعلته، وحاول م

الصفحات