عمل

قرار بتعليق عمل مصنعين في توجنين بعد شكوى السكان من الدخان

سبت, 24/02/2024 - 10:04

بنشاب : أصدرت وزارة البيئة قرارا بتعليق عمل مصنعين من المصانع الموجودة في مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية، و ذلك بعد شكوى السكان من أضرارها على صحتهم بسبب الدخان الذي تصدره.
و وجهت الوزارة رسالة إلى والي نواكشوط الشمالية تأمره فيها بتعليق عمل مصنعي "راف شميكال"، و"توب سيتافير" للحديد حتى إشعار آخر.

انطلاق فعاليات ورشة عمل حول: الآليات القانونية والقضائية لحجز ومصادرة الممتلكات الإجرامية

خميس, 12/10/2023 - 13:51

الراصد : بدأت اليوم الخميس 11-10-2023 بمقر مكتب تسيير الممتلكات المجمدة والمحجوزة والمصادرة وتحصيل الأصول الجنائية، بانواكشوط فعاليات ورشة عمل حول: الآليات القانونية والقضائية لحجز ومصادرة الممتلكات الإجرامية: الواقع وآفاق تحسين الممارسة.
ويشارك في أعمال الورشة ممثلون عن المحكمة العليا، ووكلاء جمهورية وقضاة تحقيق ورؤساء غرف ومحاكم جزائية.

النائب بيرام : ميثاق الجمهورية عمل جوسسة ضد المعارضة و دليل على نكوص النظام...

جمعة, 22/09/2023 - 23:16

بنشاب : قال النائب البرلماني الموريتاني والمرشح السابق للرئاسة بيرام الداه اعبيد الخميس لأوروميديا في تعليق حصري على وثيقة ميثاق الجمهورية  إن هذا الاتفاق لا يمثل أحزاب المعارضة التقليدية، إنما هو عمل جوسسة ضد المعارضة على حد تعبيره، مضيفا أن ميثاق الجمهورية دليل قاطع على نكوص النظام الحالي عن دعوته السابقة للحوار الشامل مع مختلف مكونات المشهد السياس

هل هذا عمل مؤسسي أم عمل لصوص....؟؟؟؟

سبت, 18/09/2021 - 20:18

الراصد: فضيخة أخرى من فضائح المفسدة صونلك فريق في سيارة رسمسية انظر الصورة يأتي الي حي في تيارت يصعد إلي العمود الكهربائي وينزع كل الكابلات الكهربائية ويساوم علي ارجاعها بأربعة آلاف قديمة لكل اسرة الأسر المتضررة اربعين في حي ابكين 
بالله عليكم هل هذا عمل مؤسسي ام عمل لصوص....؟؟؟؟

رئيس المنطقة سابقا و العمل خارج القانون

أحد, 16/08/2020 - 12:43

الراصد/ : قبل ان يخرج من انواذيبو (أمينا عاما للحكومة)قام بعدة ترقيات (قرابة ال15) كلها خارج القانون و في ظروف غامضة حسب ما اافادت به مصادر عمالية..

و حسب موقع لحظة الحقيقة الذي اورد الخبر  فان رئيس المنطقة الحرة سابقا قام بالتعيينات في الوقت الذي كان قد عين فيه امينا عاما للحكومة..