النقابات

عشرات النقابات الصحفية تطالب بحماية الصحفيين في فلسطين

ثلاثاء, 07/11/2023 - 11:41

الراصد : طالبت عشرات النقابات الصحفية حول العالم الأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس الاتحاد الدولي للصحفيين باتخاذ موقف سريع وقوي لحماية الصحفيين في فلسطين، وإدانة قتل الإعلاميين والتضييق عليهم، والعمل على تطبيق أحكام قانون جنيف للنزاعات المسلحة المتعلقة بحماية الصحفيين.

النقابات العمالية في موريتانيا

أحد, 11/12/2022 - 09:34

الراصد : تعتبر المنظمات النقابية كما هو معروف إحدى أطراف الإنتاج الثلاثة ( الدولة وأرباب العمل والعمال ). كما تعتبر النقابات أيضا هي الطليعة النضالية التي تهدف إلى الدفاع عن الحقوق المادية والمعنوية للعمال ، كما تهدف إلى خلق الرفاه للجميع وتحسين ظروف المواطنين على الصعيدين الإقتصادي والإجتماعي وخلق مناخ ملائم للعيش الكريم .

النقابات العمالية في موريتانيا

ثلاثاء, 19/04/2022 - 15:08

الراصد: تعتبر المنظمات النقابية كما هو معروف إحدى أطراف الإنتاج الثلاثة ( الدولة وأرباب العمل والعمال ).
كما تعتبر النقابات أيضا هي الطليعة النضالية التي تهدف إلى الدفاع عن الحقوق المادية والمعنوية للعمال ، كما تهدف إلى خلق الرفاه للجميع وتحسين ظروف المواطنين على الصعيدين الإقتصادي والإجتماعي وخلق مناخ ملائم للعيش الكريم .

نقابة تعليم تندد بتسريب النتائج و تدعو الى تحقيق.....

جمعة, 16/10/2020 - 13:04

في بيان شديد اللهجة ادانت النقابة المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي SIPES ما حصل مع نتائج الباكالوريا من تداول و تطابق للمعلومات في اغلبها، قبل ان تصدر عن الوزارة رسميا...

فضيحة : وزارة التعليم الاساسي و نقابة المعلمين و لي الذراع

ثلاثاء, 14/07/2020 - 10:27

الراصد لي الذراع مرة اخرى بين الوزارة و نقابات التعليم، فمعلوم ان المجلس التربوي يتشكل من 23عضو يمثلون خمس وزارات ذات علاقة بالتربية...هي التعليم الاساسي و الثانوي و العالي و الاصلي و الشؤون الاجتماعية...