متهم

هروب متهم من قصر العدل بنواكشوط الغربية

خميس, 25/01/2024 - 18:33

الراصد : تمكن متهم من الهروب من قصر العدل بنواكشوط الغربية ،بعيد احالته من طرف مفوضية السبخة 2 امام وكيل الجمهورية لاستجوابه حول الوقائع الاجرامية المنسوبة إليه...

و حسب مصادر شبكة المراقب فإن المتهم احيل رفقة شرطي واحد انشغل في اجراءات المسطرة  و هو ما استغله المتهم للهروب...

السجن سنة نافذة لضابط متهم بقتل طالب بالأكاديمية البحرية

خميس, 07/12/2023 - 18:19

الراصد : أدانت الغرفة الجزائية بمحكمة ولاية نواذيبو اليوم الخميس الضابط محمد سالم ولد محمد الأمين المتهم بقتل الطالب المتدرب بالأكاديمية البحرية أحمد ولد أكار بالسجن سنة نافذة ودفع الدية.

وحوكم الضابط ولد محمد الأمين بتهمة القتل الخطأ والرعونة والإهمال.

وفاة متهم في قضية اختفاء خديجه بسجن دار النعيم

أربعاء, 31/08/2022 - 13:10

الراصد : أفادت "صحيفة نواكشوط" نقلا عن مصادر عائلية ان السجين يحي ولد احبيب  المتهم في قضية اختفاء السيدة  خديجه التي اثارت الرأي العام الوطني قبل اسابيع قد توفي  صباح اليوم الثلاثاء بعد نقله من سجن دار النعيم  الي مركز الاستطباب  والوطني.

ويشكك بعض ذوي  ولد يحي في امكانية تعرضه لسوء معاملة داخل السجن كانت السبب في وفاته.

عدل بكرو: اعتقال شاب متهم باغتصاب قاصر...تفاصيل

أربعاء, 03/08/2022 - 00:11

الراصد: أوقفت الشرطة في مدينة عدل بكرو أقصى الشرق الموريتاني شابا للاشتباه في علاقته بجريمة اغتصاب قاصر تم تسجيلها في المدينة الحدودية.

وقال مصدر أهلي في المدينة إن أسرة تقدمت بشكوى جراء اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 11 سنة، حيث فتحت الشرطة تحقيقا في الموضوع.

مثول متهم بالطعن في أنساب قبائل موريتانية أمام المحكمة

خميس, 09/06/2022 - 20:33

الراصد: عقدت الغرفة الجزائية بمحكمة نواكشوط الغربية صباح اليوم الخميس ،جلسة علنية بالقاعة رقم2 بقصر العدل الغربي ،وقد خصصت الجلسة للنظر في عدد من القضايا من بينها دعوى ضد متهم بالطعن في أنساب قبائل موريتانيا معروف بالحسن سليمان بيدي ،وقد استنطق رئيس المحكمة القاضي محمد الشيخ جدو المتهم حول التهمة الموجهة اليه من طرف وكيل الجمهورية،وهي التحريض على الت

توقيف متهم بالإساء لقومية “إفلان”

جمعة, 13/05/2022 - 20:54

الراصد: أوقفت قوات تابعة لجهاز الشرطة بولاية آدرار ناشطا يدعى ” أحمد محفوظ” بتهمة تسجيل وتوزيع صوتية تمس من قومية الفلان بموريتانيا.

وقالت المصادر التى أوردت الخبر إن وكيل الجمهورية أحال الشكاية المقدمة من الرجل إلى الشرطة، وبعد متابعة دقيقة تم إلقاء القبض عليه.

ومن المتوقع أن يحال للنيابة العامة مطلع الأسبوع القادم على أبعد تقدير.

إحالة شاب متهم باغتصاب ابنة خالته القصرة في دار النعيم للسجن

جمعة, 04/03/2022 - 13:25

الراصد: أودعت النيابة بولاية نواكشوط الشمالية يوم أمس الخميس للسجن المختار المتهم باغتصاب وحمل ابنة خالته في دار النعيم.الذي أحيل من قبل الشرطة في مكتب القصر بولاية نواكشوط الشمالية.وكانت والدة الفتاة قد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قصة اغتصاب ابن خالتها لابنتها، والظروف التي رافقت ذلك.وكيف كشفت أن ابنتها حامل في الشهر الخامس عن طريق قابلة في  ال

القبض على شاب متهم بقتل زميله...

جمعة, 18/02/2022 - 12:37

الراصد: ألقت الشرطة الوطنية القبض على شاب متهم بقتل زميله في نواكشوط مساء أمس الخميس.
وفي تفاصيل الجريمة أن الجاني أقدم على طعن الضحية بسكين مطبخ طعنة غائرة في منطقة الفخذ، إثر شجار وقع بين الاثنين بسبب معاملات مالية بينهما في سوق الهواتف النقالة المعروف محليا بسوق "نقطة ساخنة".

كيفة: إحالة متهم بالإستعباد إلى السجن...

اثنين, 15/11/2021 - 18:36

أصدرت غرفة الاتهام بمحكمة الاستئناف بكيفة قرارا بقبول استئناف النيابة شكلا وفي الاصل الغاء قرار قاضي التحقيق بمحكمة ولاية الحوض الغربي والذي هو الامتناع عن إيداع الشيخاني ولد الشهلاوي..وبالتالي اصدار بطاقة إيداع في حقه.

وكان قاضي التحقيق قد وضع المتهم تحت المراقبة القضائية،وهو القرار الذي استأنفه وكيل الجمهورية..

حارس شركة متهم بالإغتصاب وإحالة للسجن...

خميس, 20/05/2021 - 18:54

الراصد/: أحالت الشرطة في مكتب القصر بولاية نواكشوط الجنوبية اليوم الخميس حارس في شركة "ساميا" إلى النيابة بقصر العدل بولاية نواكشوط الجنوبية على خلفية اغتصاب قاصر.

المصدر  -الذي أورد الخبر- ذكر إن فإن الحارس كان يستغل قدوم الصبية لجلب الماء من الشركة لأسرتها التي تقطن غير بعيد من الشركة.

الصفحات