اغلاق

قرار جديد بإعادة اغلاق ادارة العقارات وأملاك الدولة

جمعة, 13/10/2023 - 01:07

الراصد: أقدم المدير العام المساعد للعقارات وأملاك الدولة على اعادة اغلاق مقر الادارة العامة في وجه المواطنين ،دون تقديم أي تفسير حول الاجراء

الميناء : تاجر يتهم عدلا منفذا باغلاق محله بشكل تعسفي(تفاصيل)

ثلاثاء, 18/04/2023 - 17:37

الراصد : اشتكى المواطن سليمان احمدوا مالك محل لبيع المواد البطاطس والبصل  في مقاطعة الميناء ،من ظلم تعرض له على يد عدل منفذ قام بإغلاق محله مستعينا بوحدة من الشرطة قامت باقتحام مؤسسته بطريقة عنجهية لا تستند على أي اساس قانوني  ،نظرا الى أنه يفترض في الشرطة ان تكون مهمتها في مثل هذه الحالات توفير الحماية فقط وليس للاقتحام البوليسي .

كامور: احتجاجات و اغلاق الطريق و مناوشات مع الدرك.....

أحد, 17/10/2021 - 12:51

الراصد/:أغلق محتجون في مدنية كامور التابعة لمقاطعة كرو اليوم ال 17 أكتوبر 2021 طريق الأمل بالمتاريس والعجلات ، مطالبين بحل مشكل الكهرباء ، ورددوا شعارات مناوئة للشركة، ونددوا بتردي الخدمات العمومية هناك.

وتجري الآن مناوشات بين الشبان الغاضبين وعناصر من الدرك تدخلوا لفتح الطريق وإبعاد المتظاهرين.

النيجر : اغلاق مخيمين للاجئين غربي البلاد...تفاصيل

خميس, 06/08/2020 - 20:18

الراصد/ : أعلنت الأمم المتحدة اليوم الأربعاء عن سعيها لإغلاق مخيمين في النيجر، يؤويان آلاف اللاجئين الماليين، والذين ينتظر أن يعيشوا بين النيجريين في ولاية "تيلابيري" غربي البلاد، قرب الحدود مع مالي.

نواكشوط : توقيف اشخاص و اغلاق عدة صرافات على علاقة باختفاء مبالغ من البنك

أربعاء, 08/07/2020 - 21:03

الراصد : في إطارقضية البنك المركزي و ما حصل من عمليات التحايل اوقفت شرطة مكافحة الجرائم الاقتصادية و المالية عشرة اشخاص عل خلفية اشتباههم في اختفاء مبالغ من العملة الصعبة من البنك المركزي...

الى ذلك قامت الشرطة الاقتصادية باغلاق عدة صرافات على علاقة باختفاء و سحب هذه المبالغ المذكورة..