نستطيع...فقد فعلها الجيران قبلنا....

جمعة, 28/06/2024 - 19:16

الراصد : بسم الله الرحمن الرحيم 
حزب جبهة التغيير الديمقراطي
بيان::
قال تعالى: (( إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ. )) صدق الله العظيم 
أيها الشعب الموريتاني الأبي الهمام أحفاد المرابطون وأبناء المقاومون أيها المناضلون الثابتون على الحق المتمسكون بحزب جبهة التغيير الديمقراطي الحزب الذي أسس كي يقاوم الفساد والمفسدين ويساهم في بناء وطن جامع لكل الموريتانيين وليس للتولي والنكوص والهروب والتخفي وتزوير الحقائق.
أيها الموريتانيون أيتها الموريتانيات أيها الناخبون والناخبات الأحرار ستتوجهون غدا بإذن الله تعالى إلى صناديق الاقتراع لأداء واجبكم الوطني في أهم انتخابات لاختيار من سيتولي حكم بلادكم لخمس سنوات قادمة بحول الله.
إن هذا الحدث الديمقراطي الوطني البارز هو معركة وطنية  مصيرية لا يتخلف عنها إلا قاصر لم يبلغ سن الانتخاب أو مقصر في حق الوطن عليه استعصى عليه فهم أن الوطن وديمقراطيته وصيرورة مؤسساته الدستورية أمانة في أعناق جميع المواطنين الراشدين لا يفرط فيها سوى الناكصين على أعقابهم والأنانيون الذين لا يرون أن هناك شيئا يستحق الحياة من أجله بدونهم.
إنكم أيها الناخبون والناخبات مقبلون على أداء واجب وحق في آن فأحسنوا الاختيار وضعوا مصالح الوطن فوق كل اعتبار وعبروا عن إرادتكم بكل حرية، لا تركنوا إلى المفسدين فيضيع وطنكم ولا إلى المقاطعين الذين يريدون لكم أن تستسلموا ولمعاناتكم أن تستمر  ولجهودكم أن تضيع إن التأسيس للتغيير والاستعداد له يبدأ من اليوم
فهبوا أيها الموريتانيون واستلهموا الدروس من جيرانكم الذين نجحوا عن طريق صناديق الاقتراع في إزاحة أنظمة الفساد  لم يترددوا ولم يتخاذلوا، حاولوا وفشلوا ثم حاولوا ونجحوا، وهذه سنة الحياة وجوهر الديمقراطية.
إن حزب جبهة التغيير الديمقراطي يدعوكم للمشاركة فهي جهاد في سبيل هذا الوطن وتضحية من أجله لا يتقاعس عنها إلا أصحاب المشاريع الوهمية والتطلعات الواهية والأفق الضيق، موعدنا معكم في ميدان التصويت.

زاحـم فمـيدان الحـياة زحام ... واعمل تنلْ إنّ القعود حرام 
خونه ولد إسلمو / نائب رئيس حزب جبهة التغيير الديمقراطي  / أحمد ولد الشيخ / الأمين العام لحزب جبهة التغيير الديمقراطي 
نواكشوط بتاريخ الخميس 28 يوينو 2024