الراصد : أطلق الاتحاد العالمي لأدباء الحسانية، مساء أمس في نواكشوط، الموسم الثاني من أنشطته الثقافية للعام الجاري، خلال أمسية ثقافية خصصت لتكريم الأديب والفنان الراحل سدوم ولد أنجرتو، بحضور مسؤولين حكوميين ومثقفين ومهتمين بالشأن الثقافي.