وجود

تشاد تنفي “نهائيا” وجود محادثات مع إسرائيل لتهجير فلسطينيي غزة...

سبت, 06/01/2024 - 13:45

أعلنت الحكومة التشادية أنها " تنفي بشكل قاطع الادعاءات الأخيرة التي بثتھا قناة 24I (إسرائيلية خاصة) والتي تزعم فيھا بأن المحادثات بين إسرائيل وتشاد تجري بھدف استقبال آلاف الفلسطينيين من غزة”.

آدرار: الإبلاغ عن وجود حالات من مرض الحصباء في منطقة "المداح"

ثلاثاء, 30/05/2023 - 11:35

الراصد : قال رئيس مصلحة الرقابة الوبائية بوزارة الصحة مختار ولد عباد إن القطاع توصل لبلاغات بوجود حالات من وباء الحصباء بمنطقة المداح، بولاية آدرار.

وأكد ولد عباد، في تصريح نشرته الوزارة، أنه تم إبلاغهم بوجود حالات من هذه المرض للمرة الثانية، وتم إيفاد فريق تدخل في مجال طوارئ الصحة العمومية، إلى المنطقة للتقصي حول الموضوع.

أي نتيجة لوجود الغاز و البترول في بلادنا و الحالة هذه....

ثلاثاء, 21/02/2023 - 14:16

الراصد : اليكم بعض أخبار البترول الموريتاني للأسف من أحد العاملين على متن إحدى المنصات حيث يكتنف الغموض كل محطات العمل وتستفيد الشركات الأجنبية و العمالة الأجنبية على حساب الشباب الموريتاني التائه في الوقت الذي يفترض أن تغير الاكتشافات الغازية من الواقع الاقتصادي المتدهور وتوفر فرص عمل كثيرة يتم تجاوز الشباب الموريتاني بشكل بشع ويتم جلب عمالة وافدة م

تحذير أممي بشأن عدم وجود موارد كافية لمساعدة اللاجئين في موريتانيا...

أحد, 25/12/2022 - 14:15

الراصد : حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من نقص الموارد لمساعدة نحو 80 ألف لاجئ مالي يعيشون في مخيم “امبره” شرق موريتانيا.

وأعرب برنامج الأغذية العالمي اليوم الجمعة خلال بيان، عن أسفه “لعدم وجود موارد كافية لمساعدة اللاجئين الماليين وتقديم وجبات مدرسية لهم”.

الشامي حيث لا وجود لسيارة إطفاء..... فيديو

جمعة, 12/08/2022 - 15:55

بنشاب : ملتقى المنقبين و إحدى أهم مقاطعة بولاية داخلت انواذيبو و أولى مصادر خزينة الدولة.....لكم أن تتصوروا أن لا وجود لشاحنة الإطفاء  

رغم وجود منزل الرئيس ، و وزير خارجيته، سكان هذا الحي يستغيثون...

اثنين, 23/05/2022 - 09:26

الراصد/: في الحي الإداري بمدينة كيفة يعيش سكان حي غومیز، رعبا شديدا لم يسبق له مثيل 

كأننا نعيش زمن السيبة لا في زمن الجمهورية  فقد بات اللصوص يروعونا ليلا ونهارا وبشكل متتالي في تحد صارخ للدولة وهيبتها إذ لم يشفع لنا قربنا من السيد الوالي ولا قربنا من الحاكم  ولا من كومسيريا ولا ... 

فمنذ أشهر وبيوتنا  تتعرض للسرقات بشكل دائم ،