الكشف

الكشف عن قاتل مامادو جوب

جمعة, 15/03/2024 - 13:19

الراصد : كشف عبد الله جوب، والد الشاب ممادو جوب الذي قتل قبل أسابيع بالقرب من الملعب الأولمبي، ان أحد عمال المتجر الذي توفي ولده جنبه، هو من قام بعملية القتل.

و اضاف عبد الله، الذي حضر كامل مراحل التحقيق، ان العامل قد اعترف بانه هو من رمى قطعة الحديد باتجاه الراحل و اردته قتيلا بعد إصابته في الرأس.

الكشف عن فضائح بالجملة في عملية الإحصاء الأخيرة/ أرقام + معطيات

خميس, 14/03/2024 - 13:13

الراصد : توصل موقع " حرية ميديا " عبر مصادره الخاصة،  الى ان الاحصاء الذي أطلقته الوكالة الوطنية للاحصاء والتحليل الديموغرافي والاقتصادي المعروفة اختصار (بأنصاد)ansad شھد عمليات تلاعب خطيرة من بينها مخصصات الإعلاميين و غيرهم من المجتمع المدني ، حيث يستدعي هذ التصرف، حضور مفتشية الدولة لكشف المزيد دون عناء يذكر ، اضافة الى تساؤل بسيط...

الكشف عن هوية المخطط للهجوم المباغت على إسرائيل…

أربعاء, 11/10/2023 - 19:37

الراصد : أطلقت حركة حماس على الهجوم الذي خططت له على إسرائيل اسم “طوفان الأقصى”. ويدخل التصعيد بين الجيش الإسرائيلي وحماس يومه الخامس.
وأعلن المطلوب الأول لإسرائيل، قائد الجناح العسكري لحماس محمد الضيف، اسم العملية في تسجيل صوتي تم بثه عندما أطلقت حماس آلاف الصواريخ من قطاع غزة يوم السبت الماضي.

نقابيون يطالبون بالكشف عن منح دراسية "تم الالتفاف عليها"

اثنين, 14/08/2023 - 19:17

الراصد : طالب الأمين العام لاتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب محمد محمود النابغة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالكشف الفوري عن «المقاعد التي احتفظت بها لنفسها دون أي وجه حق».

جاء ذلك في وقفة احتجاجية نظمتها عدة نقابات طلابية أمام وزارة التعليم العالي صباح اليوم الاثنين.

الكشف عن «حالة اتجار مفترضة» ضحيتها طفل أجنبي....

سبت, 08/07/2023 - 12:07

الراصد : كشفت مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني عن «حالة اتجار مفترضة بالأشخاص» ضحيتها طفل يحمل جنسية أجنبية.

وأوضح بيان صادر عن المفوضية أن الطفل تعرض لسوء معاملة في إطار الاستغلال لغرض التسول القسري، بمدينة لكصيبة بولاية كوركول».

الكشف عن تلقي عمر البشير العلاج في أحد مستشفيات الخرطوم

اثنين, 24/04/2023 - 08:10

الراصد : افادت مصادر إعلامية أمس (الأحد) بأن الرئيس السوداني المعزول عمر البشير يتلقى الرعاية الطبية حاليا في أحد مستشفيات العاصمة الخرطوم، وذلك بعد تواتر الأنباء بشأن فرار عشرات المعتقلين من سجن "كوبر".

مصر.. الكشف عن سبب عزل قاض كبير....من طرف الرئيس السيسي..

جمعة, 07/04/2023 - 12:36

الراصد : أكد مصدر بمجلس الدولة في مصر، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حول عزل أحد نواب رئيس مجلس الدولة، جاء نتيجة مخالفات جسيمة لقوانين عمل المجلس.

وأضاف المصدر، أن المستشار المعزول خالف قوانين العمل الخاصة بمجلس الدولة، بممارسة أعمال تجارية في إحدى الدول الإفريقية، بالمخالفة لقانون مجلس الدولة وخروجا عن التقاليد والأعراف القضائية.

هل هذا دور بعثاتنا الدبلوماسية....؟؟؟

خميس, 24/02/2022 - 12:07

الراصد : نقلت بعض وسائل الاعلام الموريتانية عن مصادر قولها أن المذكرة التي صدرت يوم أمس عن الأمين العام لوزارة الخارجية جاءت على خلفية شجار وقع أمام القنصلة العامة لموريتاتيا في لاس بالماس .

وبحسب تلك المصادر فقد اعتدى القنصل العام المساعد على كاتب القنصلية الشيخ ولد أحبيب.