تحتج

شركة Avallon تحتج على سحب مناقصة إيجار سيارات لجنة الانتخابات

أحد, 24/03/2024 - 13:31

الراصد : منذ أيام أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات عن ننائج مناقصة لإيجار سيارات، مقسمة إلى قطعتين، وقد فازت بها شركة Avallon، التي كان عرضها هو الأقل تكلفة بين العروض المقدمة، حيث فازت بإحدى القطع ، وفازت بالثانية مقاسمة مع شركة أخرى ، حيث حدثت مشكلة حول كيفية تقاسم هذه القطعة بين الشركتين، مما أتاح فرصة للشركات التي لم تفز بالطعن، وقد رفعت

نقابة صحية تحتج رفضا "للخروقات والمماطلة في صرف الحقوق"

سبت, 26/08/2023 - 14:58

الراصد : أعلن الاتحاد العام للعمل والصحة بموريتانيا رفضه التام لما وصفها بالخروقات والمضايقات التي تعرض لها بعض منتسبيه، وتنديده بالمماطلة في صرف الحقوق في وقتها المحدد، مشددا على أنه لن يرضى بعد الآن بالتهاون بمستحقات عمال الصحة.

القابلات تحتج و الشرطة تقمع..... فيديو

خميس, 11/05/2023 - 14:20

الراصد : ضربتْ النقابة الموريتانية للقابلات وعقدويو كوفيد وصوت الممرض ومسقية الممرضون الأحرار مثلا في النضال، واثبتوا لنقابات البلاط أن الحقوق يمكن انتزاعها بالنضال الجاد تحت أشعة الشمس وليس بالمكيفات والتعيينات والمآرب الشخصية.....

موريتانيا تحتج وتدعو لإشراك أطرها في وظائف اليونيسكو

خميس, 07/04/2022 - 12:34

بنشاب : عبرت موريتانيا رسميا عن احتجاجها على ما اعتبرته عدم تنسيق ممثلي منظمة اليونيسكو مع اللجنة الموريتانية للتربية والثقافة والعلوم، واصفة الأمر بأنه مخالف للنصوص والمواثيق. 

السنغال تحتج وإريك زمور يصف الجالية السنغالية في فرنسا باوصاف عنصرية

ثلاثاء, 29/03/2022 - 13:06

أدانت السفارة السنغالية في فرنسا، في بيان صحفي، تصريحات المرشح الرئاسي الفرنسي، إريك زمور، التي وُصفت بـ"العنصرية الأولية ضد السنغاليين المقيمين في فرنسا".

وأوضح البيان الصحفي أن إريك زمور "هاجم مرة أخرى السنغاليين خلال إحدى جولاته الإعلامية، حيث وصفهم بأنهم منحرفون يجب طردهم من فرنسا".

فئة عمالية هشة تحتج و وزير المالية يتعنت...

اثنين, 07/03/2022 - 10:27

الراصد: يقولون (ماضاع حق وراءه مطالب)، سوى حق هذه الفئة الهشة من العمال كلما طالبت بحقها في تسوية وضعها ازداد وزير المالية تعنتا...!!

 فاين العدالة و التعهدات.....!!!؟؟؟؟

منسقية "ختم"" تحتج على طريقة مسابقة و ترسيم مقدمي خدمات التعليم ....

سبت, 11/12/2021 - 13:36

الراصد: عبرت منسقية "ختم" عن احتجاجها على عدد من الشروط الواردة في بلاغ مسابقة ترسيم 1200 من مقدمي خدمات التعليم.

وشدد بيان للمنسقية على الرفض القاطع "لاشتراط شهادة في التخصص بالنسبة لاكتتاب الأساتذة"، منتقدا "إقصاء حملة شهادة ختم الدروس الإعدادية الناجحين في اكتتاب الدفعة الثانية من المشاركة في المسابقة".