نقل

فريق من الحماية المدنية يرفض نقل جثث قذفها البحر قبالة شواطئ نواكشوط

جمعة, 26/04/2024 - 14:34

الراصد : أفادت بعض المصادرلصحيفة "ميادين"، بأن فرقة من الحماية المدنية رفضت الأيام الماضية نقل جثث موتى من المهاجرين غير الشرعيين، قذفها البحر قبالة شواطئ العاصمة نواكشوط.

نقل وكيل الجمهورية في نواكشوط الجنوبية الى المستشفى..!؟

أربعاء, 27/03/2024 - 20:17

الراصد: اكدت مصدر للحوادث أن وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الجنوبية ولد البسير نقل قبل قليل الى مستشفى الصداقة اثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة سقط إثرها مغميا عليه في مكتبه حسب المصدر.

نواكشوط: نقل النائب محمد بويا إلى عيادة *موريلاب*

أربعاء, 11/10/2023 - 21:14

الراصد : تداول نشطاء فيديو على إحدى المجموعات الواتسابية هذا المساء قيل إنه لحظة وصول النائب محمد بوي وسط حراسة أمنية بسيارة إسعاف...إلى عيادة *موريلاب*، يعتقد أنه لإجراء فحوص...

و كان النائب قد اعتقل على خلفية إعادة نشر عبارات مسيئة للجناب النبوي الشريف  كتبتها إحدى الطالبات في امتحان البكالوريا مؤخرا اعتقلت على إثرها هي الأخرى ..

نقل بنيامين نتنياهو إلى المستشفى واتفاع عدد القتلى الى 350

أحد, 08/10/2023 - 12:33

الراصد: أفادت تقارير إعلامية الإحتلال أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الارهابي بنيامين نتنياهو نقل إلى المستشفى دون تقديم تفاصيل حول  حالته الصحية.

وقالت جيروزاليم بوست، إن نتنياهو نقل إلى مستشفى شيبا في تل شومر.

يأتي نقل الارهابي نتنياهو إلى المستشفى بعد ساعات من قصف صاروخي نفذته حركة حماس على المستوطنات الصهيونية.

العيد محمدن: من الضروري نقل النائب محمد بوي للعلاج قبل تفاقم حالته

خميس, 05/10/2023 - 14:20

الراصد : قال النائب و المحامي  العيد ولد محمدن إن النائب محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل يخضع لحجز طبي في السجن نتيجة لظروفه الصحية.

و أضاف ولد محمدن، خلال مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، أنه من الضروري نقل ولد محمد فاضل إلى المستشفى لتلقي العلاج "قبل أن تتفاقم حالته الصحية".

نقل النائب البرلماني محمد بوي من السجن إلى مستشفى القلب

أحد, 17/09/2023 - 16:39

الراصد: نقل النائب البرلماني محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل اليوم الأحد من السجن إلى مستشفى القلب بضاحية نواكشوط الشمالية الغربية لإجراء فحوصات إثر تعرضه لوعكة صحية.

وأكد منسق لفيف الدفاع عن ولد الشيخ محمد فاضل المحامي محمد أحمد الحاج سيدي في تصريح للأخبار وجود موكله في الحالات المستعجلة بمستشفى القلب، ومباشرة إجراءات الفحوصات له.

السنغال: نقل المعارض سونكو إلى العناية المركزة بعد وعكة صحية

جمعة, 18/08/2023 - 13:16

الراصد : قال محامو المعارض السنغالي عثمان سونكو، أنه نُقل إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى داكار المركزي، الخميس، بعد وعكة صحية شعر بها مساء الأربعاء، بينما كان محتجزا.

ونقلت "فرانس براس" عن المحامي**سيريه كليدور لي**، قوله إنه توجه بعد ظهر الخميس إلى وحدة العناية المركزة في المستشفى الرئيسي في دكار حيث أكدوا له وجود موكله. 

انطلاق عملية نقل عشرات السنغاليين من المغرب إلى بلادهم عبر موريتانيا

جمعة, 11/08/2023 - 15:10

الراصد : انطلقت  أمس الخميس عملية نقل عشرات السنغاليين  من المغرب إلى بلادهم عبر موريتانيا وذلك بعد ضبطهم يحاولون الهجرة السرية إلى أوروبا .

العملية الجديدة تهدف  لإعادة 283 من مواطنا سنغاليا من المغرب، بعد أن حاولوا الهجرة بشكل غير نظامي إلى إسبانيا، بحسب ما أفاده مصدر دبلوماسي لوكالة الأنباء السنغالية (APS).

مثير : هل أصبحت الولايات تزود العاصمة بالقمح.

أحد, 16/04/2023 - 18:45

الراصد: قال  شاهد عيان الليلة على منصة  صوت المواطن في ولاية انشيري. انه شاهد. شاحنات كبيرة تنقل القمح  من مخازن  مفوضية  الامن. الغذائي. في اكجوجت وتتجه الى  الجنوب. باتجاه. العاصمة انواكشوط.

المواطن تساءل عن القضية حيث اثارت ضجة كبيرة على المنصة بين من يرى  هذا  لتصرف استهزاء. بالساكنة. و المنمين بصفة عامة

هيئة المحامين: ولد الشين نقل إلى المستشفى ميتا

سبت, 11/02/2023 - 23:18

الراصد : أعربت الهيئة الوطنية للمحامين الموريتانيين عن إدانتها الشديدة لقضية وفاة الناشط الحقوقي الصوفي ولد الشين، الذي توفي أثناء احتجازه لدى مفوضية الشرطة بدار النعيم.

وطالبت الهيئة بضرورة إجراء “تحقيق شفاف لاكتشاف ظروف الوفاة وتحديد المسؤولين ومتابعتهم قضائيا طبقا للقانون.

الصفحات