موظفي

الإفراج عن اثنين من موظفي الصليب الأحمر في مالي

اثنين, 20/03/2023 - 13:46

الراصد: أُفرِج مساء الأحد عن اثنين من موظّفي اللجنة الدوليّة للصليب الأحمر اختُطِفا قبل أسبوعين في شمال مالي، حسبما أعلن الفرع المالي للّجنة على تويتر.

وقال الفرع “أُطلِق مساء الأحد سراح موظّفَي اللجنة الدوليّة للصليب الأحمر اللذين اختُطِفا في 4 آذار/مارس بين (مدينتَي) غاو وكيدال  في شمال مالي.

خطف اثنين من موظفي الصليب الأحمر شمال مالي بمنطقة تنشط فيها الجماعات المسلحة

أحد, 05/03/2023 - 11:53

الراصد : أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مالي عبر تغريدة على تويتر السبت، تعرض اثنين من موظفيها للخطف بشمال مالي....يصثثث 

وحسب معطيات اللجنة، فإن عملية الخطف وقعت بين مدينتي جاو وكيدال الشماليتين، وهما بؤرتان منذ فترة طويلة لعنف المتشددين والجماعات المسلحة.

قضية "MATTEL" اتهام اثنين من موظفي الشركة...

خميس, 13/10/2022 - 22:25

بنشاب : وجه وكيل الجمهورية بمحكمة نواكشوط الغربية تهمة  خيانة الأمانة لكل من (محمدسالم  ولد م خ)  و (محمد ع ل) واحالهما الى الديوان الثاني للتحقيق مع طلب بوضعهما تحت المراقبة القضائية ..

وقد مثل الاثنان صباح اليوم أمام النيابة من بين 13 تم الاشتباه بهم في عملية اختفاء ميلغ 80مليون أوقية من أموال شركة ماتل للاتصالات

خطير: أختلاس أموال طائلة و اعتقالات بموظفي صوملك بانواذيبو...

سبت, 10/07/2021 - 22:15

الراصد : أعتقلت قوات الأمن بمدينة نواذيبو مجموعة من موظفي الشركة الموريتانية للكهرباء في المدينة.
وبحسب المصادر الإعلامية التي أوردت الخبر، فإن اعتقال المجموعة جاء على خلفية اختفاء مبالغ مالية من صندوقي الشركة التي تتولى المجموعة الإشراف عليها.