منفذ

منفذ جريمة قتل شاب في لمغيطي الجمعة الماضي يمثل أمام النيابة الشمالية

جمعة, 22/03/2024 - 17:24

الراصد : مثل صباح اليوم الجمعة ام النيابة في قصر العدل في ولاية نواكشوط الشمالية باب موسى جالو بتهمة تنفيذ جريمة قتل زميله عمر امبارك في حي "لمغيط" بدار النعيم مساء الجمعة الماضي.

عدل منفذ يتهم الأمين العام لوزارة الإسكان بإهانة القضاء

سبت, 14/10/2023 - 13:20

الراصد : اتهم العدل المنفذ لدى محكمة الاستئناف بنواكشوط، اسحاق ولد أحمد صالح ، الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، بإهانة القضاء والتقليل من قيمته. 

القضاء يحيل منفذ عملية السطو على سيدة أمام عيادة الشفاء الى السجن

جمعة, 26/11/2021 - 22:36

الراصد: أحال رئيس الديوان السادس للتحقيق صباح اليوم الجمعة الى السجن المتهم الرئيسي بارتكاب عمليات سطو في انواكشوط استهدفت محلات لتحويل الأموال وبعض المارة من بينها سيدة أمام عيادة الشفاء تم نزع محفظتها اليدوية بعنف وسحلها باستخدام سيارة صغيرة..بينما وضع شريكته تحت المراقبة القضائية.

وفاة منفذ محاولة اغتيال الرئيس المالي المؤقت...

اثنين, 26/07/2021 - 08:28

الراصد: أعلن في مالي عن وفاة الرجل الذي حاول طعن الرئيس الانتقالي العقيد آسيمي غويتا، اليوم الأحد، حيث كان يوجد في المستشفى منذ اعتقاله.

وأوضح بيان رسمي صادر عن الرئاسة المالية أن المعني توفي في المستشفى، بعد نقله إليه إثر تدهور صحته أثناء التحقيقات.

الدرك يلقي القبض على منفذ جريمةميسم البشعة...تفاصيل

خميس, 06/05/2021 - 23:07

الراصد/: تمكنت وحدة الدرك الوطني في دار البركة بولاية لبراكنة من إلقاء القبض علي مرتكب جريمة القتل البشعة التي وقعت في قرية ميسم التي تبعد( 20 ) كلم من دار البركة والتي راح ضحيتها بائع متجول للخبز يبلغ من العمر( 48 ) سنة وقد اعترف الجاني أمام عناصر التحقيق التابعة للدرك الوطني في ولاية لبراكنة بارتكابه لجريمة القتل البشعة.