إثر

بير أم اكرين.. الأمن يتدخل إثر عراك بين أنصار “الإصلاح” و”الإنصاف”

أحد, 14/05/2023 - 12:35

الراصد: تدخل الأمن الموريتاني لفك عراك نشب مساء أمس السبت، في مدينة بير أم اكرين، شمالي البلاد، بين أنصار حزب الإنصاف الحاكم وحزب الإصلاح الموالي، أمام أحد مكاتب التصويت في المدينة.

وقال مصدر محلي إن مشادات كلامية نشبت بين أحد أنصار حزب الإصلاح ومناصرة لحزب الإنصاف، أسفرت عن عراك كبير بين أنصار المرشحين.

نواكشوط: حادث مروع إثر دهس باص نقل حضري شخصين على دراجة نارية....

جمعة, 14/04/2023 - 17:27

الراصد : قالت مصادر بالحماية المدنية لموقع زهرة شنقيط إن شخصين كان على متن دراجة نارية فارقا الحياة ظهر اليوم الجمعة 14 ابريل 2023 ، بعدما اصطدمت الدراجة بباص تابعة لشركة النقل العمومى عند المنطف الواقع بين الجامعة القديمة وشركة موريتل.

أمن الطرق يشكو شرطي إثر شجار.....

ثلاثاء, 28/09/2021 - 23:19

بنشاب: تقدم أفراد من أمن الطرق في روصو بشكوى إلى وكيل الجمهورية بمحكمة اترارزة، ضد شرطي يعمل بمفوضية المدينة على خلفية شجار وقع معه بالقرب من وكالة BMCI في المدينة.

مصادر مطلعة أكدت أن عناصر أمن الطرق اتهموا الشرطي "ولد أبليل" بتهديدهم وتوجيه عبارات نابية لهم بعد أن طلبوا منه إبعاد سيارته عن الطريق.

وفاة سيدة إثر غرق قارب تهريب بين الضفتين جنوب موريتانيا....

اثنين, 30/08/2021 - 19:11

الراصد: فقدت سيدة صباح اليوم الاثنين، إثر غرق قارب تقليدي للتهريب كان يحاول عبور نهر السنغال، بالقرب من مدينة روصو الموريتانية، وفق ما نقلت مصادر في روصو.

و ذكرت المصادر  إن قاربا على متنه سبع سيدات سنغاليات من أصول موريتانية، أبحر فجر اليوم بطريقة غير شرعية من الضفة السنغالية، محملا بالأرز المهرب نحو الأسواق الموريتانية.

الشامي : وفاة شخص إثر تعرضه لطعنة بسلاح أبيض...تفاصيل

جمعة, 23/07/2021 - 07:53

الراصد/: توفي شاب موريتاني مساء أمس الخميس بعد تعرضه لطعنة بسلاح أبيض إثر خلاف بينه وشخص آخر في قضية معروضة على القضاء بمدينة الشامي.

وحسب بيان للشرطة في الشامي فإن الضحية حصل بينه شجار مع الجاني الذي عاجله بطعنة وتم نقله بسيارة إسعاف إلى العاصمة ليفارق الحياة وهو في الطريق.

وذكر البيان أن الجاني تم احتجازه لدى الشرطة.

وفاة صبية إثر نقلها و السلطات لم تستجب لنداء الممرض المرافق...

اثنين, 05/07/2021 - 20:33

الراصد: بعد رحلة دامت لأكثر من خمسة ساعات بين بئر ام اكرين وأزويرات تتسبب سيارة الإسعاف الوحيدة التابعة لمستوصف بئر ام اكرين في وفاة طفلة صغيرة تعاني من إلتهاب الرئة وحسب الممرض المرافق للطفلة أن الجهات المعنية بالصحة في ولاية تيرس زمور لم تتجاوب مع نداء الإستغاثة الذي أطلقه بعد التعطل الأول للسيارة 150 كلم من ازويرات كما أن السيارات التي مرت بهم في

مكطع لحجار: وفاة شاب إثر طعنة سكين... تفاصيل

ثلاثاء, 13/04/2021 - 12:28

الراصد: توفي شاب في العشرين من عمره طعنا بسكين على يد آخر بمقاطعة مكطع لحجار الليلة البارحة.

وعاين وكيل الجمهورية بولاية لبراكنه مسرح الحادث.

كما تم نقل المشتبه بمشاركتهم في حادثة القتل إلى ألاك عاصمة الولاية، في انتظار فتح تحقيق حول ملابسات الجريمة و الدوافع ...