يشكو

ولد مولود يشكو ولد اعبيد أمام القضاء بتهمة التشهير و الافتراء... وثيقة

أربعاء, 14/02/2024 - 18:43

الراصد : تقدم رئيس حزب اتحاد قوى التقدم محمد ولد مولود بشكوى أمام النيابة العامة من النائب البرلماني بيرام الداه اعبيدي "بتهمة التشهير و الافتراء و المساس المتعمد بالحياة الشخصية بغية إلحاق الضرر".

طالب بالجامعة: يشكوا ظلم أحد المراقبين و تجاهل العميد (تسجيل متداول)...

جمعة, 26/01/2024 - 21:05

الراصد : ناشد أحد الطلاب الجدد بكلية العلوم القانونية رئاسة الجامعة و وزارة التهذيب و النخبة الطلابية بالوقوف معه من أجل رفع الظلم الذي تعرض له، جراء السلوك غير الأخلاقي للمراقب الذي كان يتولي تسيير القاعة الموجود فيها مع بعض المراقبين المكلفين من رئاسة الجامعة خلال الامتحان*المدرج رقم ثلاثة / المنطقة رقم أربعة*.

تامشكط..مواطن يشكو تعرضه للظلم /فيديو

ثلاثاء, 12/12/2023 - 11:00

الراصد: وجه المواطن الطالب ولد حرطان رسالة الى الرأي العام عرض من خلالها ،ماقال إنه ظلم تعرض له من طرف نافذين مقربين من رئيس الجمهورية ،واضاف أن وقائع قضيته تتعلق بمحاولة انتزاع ملكيته لقطعة ارضية يحوزها بالوثائق الرسمية منذ اكثر من 24سنة، تفاصيل ذلك استعرضها المتظلم في الفيديو التالي:

مواطن يشكو مماطلة ادارة العقارات في الرد على رسائل القضاء

أربعاء, 16/08/2023 - 14:13

الراصد : قال المواطن اعل الداه بودكي إن مدير الادارة العامة للعقارات و املاك الدولة يتعمد بالمماطلة في الرد على رسائل القضاء المتعلقة في البحث في صحة الوثائق العقارية موضع نزاعات منشورة أمام المحاكم رغم استعجاليتها ،مضيفا أن المدير العام يتذرع بتوجيهات  لاوجود لها يرددها على مراجعي الادارة وهو ان القضاة طلبوا منه اخذ الوقت الكافي للرد على أن لايقل عن

مقدم خدمة تعليم يشكو تعليق راتبه منذ عام 2020

سبت, 08/04/2023 - 15:31

الراصد: قال الأستاذ عبد الرحمن ولد عبد الله إنه استثني من رفع التعليق عن عشرات مقدمي خدمات التعليم، مشيرا إلى أن حوالي 10 من زملائه لا تزال رواتبهم معلقة.

وأوضح المتحدث في تصريح للأخبار أن المجموعة تم تعليقها في 2020، بينما رفعت وزارة التهذيب مؤخرا التعليق عن المعلقين في سنتي 2021 و2022.

فيديو : مواطن يشكو رفض كاتب ضبط شهادته، و يطالب بالعدالة....

أربعاء, 24/08/2022 - 14:42

الراصد: من الظلم البواح والإثم المبين أن يمنع رئيس مكتب إيرا في تيارت من الإدلاء بشهادته القانونية، لا بل ويتم اعتقاله لأنه رفض الرضوخ للظلم والتغلب ومحاولات منعه من أبسط حقوقه..! 

""الغيشه""منمي يشكو نفوق ""قطعان من ماشيته""...صور

ثلاثاء, 24/05/2022 - 08:10

الراصد/: أكد المنمي اعلي ولد مشنان، القاطن قرب "الغيشه" في منطقة تازيازت، نفوق أكثر من 30 رأسا من غنمه وناقتين بسبب تناولها لمراع داخل سور شركة تازيازت، التابعة لشركة كينروس الكندية، والتي تستخرج الذهب من الشمال الموريتاني. 

أمن الطرق يشكو شرطي إثر شجار.....

ثلاثاء, 28/09/2021 - 23:19

بنشاب: تقدم أفراد من أمن الطرق في روصو بشكوى إلى وكيل الجمهورية بمحكمة اترارزة، ضد شرطي يعمل بمفوضية المدينة على خلفية شجار وقع معه بالقرب من وكالة BMCI في المدينة.

مصادر مطلعة أكدت أن عناصر أمن الطرق اتهموا الشرطي "ولد أبليل" بتهديدهم وتوجيه عبارات نابية لهم بعد أن طلبوا منه إبعاد سيارته عن الطريق.

أغشوركيت: مواطن يشكو أجنبي و السلطات تتجاهل دعواه...

اثنين, 02/08/2021 - 11:16

بنشاب: تقدم المواطن (ا.ع) بدعوى ضد راعي أغنام (سنغالي)يدعى "صمب با"كان قد استأجره ليرعى له قطيع من الغنم، في منطقة (احسي بوحجرة)التابعة ل"اغشوركيت".

وحسب الضحية فقد تنقلت فرقة الدرك ب"اغشوركيت"للتحقيق في الدعوى، وعثر عناصرها على عظام الكبش، و رأسه، وخلال تحقيقهم مع الراعي اعترف بذبحة للكبش.

مثير: مذيع تلفزيوني يشكو تأخر راتبه على الهواء ...

اثنين, 28/06/2021 - 00:18

الراصد: قد لا يكون غريباً أن يشكو المرء من تأخر راتبه، لكن الغريب هو أن يقوم بذلك مذيع تلفزيوني وعلى الهواء مباشرة! فقد قرر الصحفي كاليمينا كابيندا، قطع قراءته لأخبار النشرة بمحطة «كي بي إن» التلفزيونية في زامبيا، للحديث عن تأخر راتبه، وفقاً لموقع «سي إن إن» الأمريكي.

الصفحات