إعتقال

إعتقال أجانب شاركوا في الإحتجاجات خلال اليومين الماضيين... هويات

خميس, 01/06/2023 - 09:50

الراصد: تم اعتقال عدة اشخاص من جنسيات مختلفة كانوا يشاركون في المظاهرات ومن بينهم شخصين كانا مع المرحوم عمر جوب من طرف فرقة من الشرطة.

الأجانب المشاركون في الإحتجاجات تجاوز عددهم 80 شخص بين عدة دول افريقة هي (السنغال) (مالي) (كينا" )ودولة الغابون)....

من قياداتهم:

إعتقال رئيس الحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة...

أربعاء, 10/05/2023 - 19:14

الراصد: إعتقلت السلطات الموريتانية صباح اليوم المناضل والناشط التقدمي و رئيس الحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة Mohamed Dellahi بعد وصوله لمطار نواكشوط الدولي قادما من برازفيل  .
من ص/ Daha Mohamed

مثير: إعتقال أحد أبناء نواذيبو إشتكى المنطقة الحرة...هوية

خميس, 13/10/2022 - 17:35

الراصد: قامت الشرطة قبل قليل باعتقال أحد أبناء مدينة انواذيبو المعروفين وأحد أحفاد المجاهد الكبير المامي ولد التقي الأخ سلامي ولد التقي والسبب هو أنه بعد أن حاصرت القمامة منزله من جميع الجهات ولم تتدخل المنطقة الحرة لإزاحتها عن منزله  قام بحرقها... بعد عدة شكايات تقدم بها إلى الجهات المختصة، و لازال يتواجد عند مخفر الشرطة لحد كتابة السطور...

نواكشوط: إعتقال مهندس برمجات ألكترونية بتهمة القرصنة...

اثنين, 20/06/2022 - 11:32

اعتقلت السلطات الأمنية المهندس الشاب عبد الله ولد سيديا عضو ب""فريق ديلول"" وذلك إثر نشر وثيقة   تتحدث عن حصوله على حواسيب ومبالغ مالية ضخمة نتيجة عمليات قرصنة قام بها.

وحسب مصادر إعلامية فإن ولد سيديا كان ينوي السفر  إلى اليونان، للمشاركة في منافسات دولية في البرمجة الالكترونية تنظم في اليونان....

لعصابه: إعتقال سائق سيارة يشتبه في دهسه سيدة بمدينة كيفه....

ثلاثاء, 12/04/2022 - 11:44

الراصد : اعتقلت الشرطة بمدينة كيفه عاصمة ولاية لعصابة شرقي البلاد سائق سيارة يُتهم بدهس سيدة من أبناء المدينة ما تسبب في وفاتها على الفور.

آنغولا: إعتقال شخصين على صلة بقتل مواطن موريتاني قبل أسبوعين...

اثنين, 14/03/2022 - 22:31

الراصد: أفادت مصادر من أنجولا أن الشرطة أعتقلت شخصين اثنين آخرين يشتبه بصلتهما فى قتل المرحوم المصطفى ولد الرابى فى ولاية وامبو قبل أسبوعين من الآن .

وأضافت المصادر أن الشخصين لايزالا ينكران تورطهما ، لكن الشرطة ربما لديها أدلة تثبت تورطهما فى الحادثة الأليمة التى هزت أركان الجالية الموريتانية فى آنغولا.

إعتقال دبلوماسي على خلفية تدوينة تفضح التلاعب بجوازات السفر....

سبت, 05/02/2022 - 10:36

الراصد: اعتقلت الشرطة الموريتانية أمس  الجمعة، المستشار الدبلوماسي ورئيس رابطة الدبلوماسيين الموريتانيين، عبد الله محمد حدو، إثر شكوى من وزارة الخارجية.

مالي: إعتقال مواطن موريتاني بتهمة التخابر....

جمعة, 07/01/2022 - 12:22

الراصد: اعتقل الأمن المالي اليوم الجمعة 07/01/2022 مواطنا موريتانيا يسمى محمد فال ولد اسويلك د وهو جزار في صبيلات على الحدود بين موريتانيا ومالي غير بعيد من مقاطعة كوبني بالحوض الغربي.

و وفق مصادر وكالة الأيام التي أذاعت الخبر، فقد اعتقلت قوة مالية ولد اسويلك الذي يعمل جزارا بسوق تجمع صبيلات بتهمة التخابر لصالح موريتانيا.

عاجل : إعتقال مدون ظهر ينتقد أداء النظام الحالي (هوية+صورة)...

أحد, 24/10/2021 - 22:54

الراصد: أكد مصدر موثوق توقيف المدون  حمده عبيد الله على إثر  سلسلة من الفديوهات ظهر فيها المعني  ينتقد نظام الحكم القائم  والظروف المعيشية للبلد. 

واعتبر ناشطون أن اعتقال ولد  عبيد الله   هو رجوع  لكتم الحريات والاعتقالات التعسفية 

الرياض: إعتقال شيخ مسن يقدم على اغتصاب صبية...

خميس, 19/08/2021 - 17:52

الراصد: أقدم رجل مسن  على اغتصاب صبية من مواليد 2015 داخل دكانه في احد أحياء الرياض، مساء أمس الأربعاء

و حسب المصدر  الذي أورد الخبر فإن الشيخ المسن استدرج الصبية بعد أن أغراها ببعض الحلوى حتى دخلت معه في محله، وأقدم على اغتصابها...

الصفحات