تواصل

إعلان حزب تواصل ترشيح رئيسه للرئاسيات

خميس, 02/05/2024 - 08:30

الراصد : أعلن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) ترشيح رئيس الحزب حمادي ولد سيدي المختار للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال الحزب في بيان، إن المكتب السياسي قرر ترشيح ولد سيدي المختار بعد “التداول والنقاش المستفيض واستعراض مختلف الخيارات المتاحة في الساحة المعارضة ، والانسجام مع رأي وخيار قواعده.

تواصل الاحتجاجات النقابية لأطر التهذيب الوطني

أربعاء, 03/04/2024 - 20:14

الراصد : نظم العشرات من مفتشي التعليم الثانوي والفني اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام البرلمان للمطالبة بتسوية وضعية علاوات السلك الخاصة للمفتش.

و قال النقيب سيدي ولد محمد الأمين إن الهدف من الوقفة الاحتجاجية هي اطلاع الرأي العام والسلطات العمومية على مطالبهم الأساسية و في مقدمتها إنشاء علاوات السلك الوظيفي المنشئ منذ2012.

تواصل يحدد موعد الإعلان عن مرشحه للإنتخابات الرئاسية القادمة

ثلاثاء, 27/02/2024 - 11:04

الراصد : أفادت مصادر من داخل حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية "تواصل" أن الأخير قد قرر تحديد منتصف الشسهر القادم موعدا لإعلان موقفه من الرئاسيات القادمة والتي ستكون أواخر شهر يونيو 2024، و حسب ذات المصادر فإن الحزب سيعلن عن مرشحه بصفة مستقلة أو بالتحالف مع أحزاب و شخصيات مستقلة..

تواصل يقرر التظاهر رفضا لـ"الفساد وغلاء الأسعار"

اثنين, 05/02/2024 - 13:14

الراصد : قرر حزب "التجمع الوطني للإصلاح والتنمية" (تواصل) حشد أنصاره، السبت القادم في العاصمة نواكشوط، رفضا لما سماه "الفساد وغلاء الأسعار والتضييق على الحريات".

ودعا الحزب عبر منشورات وزعها، سكان العاصمة نواكشوط للمشاركة في مهرجان جماهيري مساء السبت القادم في ساحة المعرض بمقاطعة الميناء، تحت شعار: "الشعب يعاني".

منع وفد من منتخبي تواصل من دخول سياج المنقبين بالشامي

اثنين, 22/01/2024 - 17:18

الراصد: انتقد قسم التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" بمدينة نواذيبو منع السلطات الأمنية في مقاطعة الشامي وفدا من منتخبي حزبه من دخول سياج المنقبين في مدينة الشامي.

وقال القسم في بيان وقعه رئيسه محمد سيد أحمد إن السلطات الأمنية بررت الخطوة بأسباب أمنية.

منظمة نساء تواصل تعبر عن قلقها من استمرار ارتفاع الأسعار

ثلاثاء, 02/01/2024 - 10:34

الراصد : عبرت المنظمة النسائية لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" عن قلقها الكبير جراء التصاعد المستمر لأسعار المواد الاستهلاكية الضرورية والوقود.

نقابات: وزارة التهذيب تواصل تهميش مفتشي التعليم الأساسي وتغييبهم

اثنين, 25/12/2023 - 14:17

الراصد: قالت نقابات مفتشي سلك التعليم الأساسي، إن وزارة التهذيب تواصل  سياسة"التغييب والتهميش في حق منتسبي هذا السلك، الذين يعول عليهم في إنجاح الإصلاح التربوي الراهن".

وأضافت النقابات في بيان، أنه :

النائب ، بنت خيطور: أتمسك بحقي ضد قرار تواصل الجائر و الممنهج....

جمعة, 03/06/2022 - 13:13

الراصد: وصفت النائب قرار فصلها من الحزب و المطالبة بمقعدها في البرلمان و إبعادها عنه أنه قرار ظالم و لن تتنازل عن حقها كعضوة و برلمانية عن الشعب المطحون و الطبقات المهمشة و التي أوصلتها إليه....

كما وصفت القرار بالقفز على  آراء الحزب و نظمه و الديمقراطية و الدستور...

المحامي، بنت خيطور، تواصل، و موقف القانون ...فيديو

أربعاء, 01/06/2022 - 09:33

الراصد: المحامي سيد المختار يحمل تواصل و قيادته و يتهمهم بالتحامل على النائب سعداني و المستضعفين كما يتهمهم كحركة بخذلان الأمة و يبين موقف القانون و بطلان قرار فصل النائب في هذه القضية....

تواصل الإستماع إلى "سجناء أركيز" و توقع للمرافعات نهاية الإستجوب...لائحة..

ثلاثاء, 31/05/2022 - 14:16

الراصد: تنطلق منذ  أمس بالمحكمة الجنائية في مدينة روصو عاصمة ولاية الترارزة محاكمة 43 ناشطا شبابيا، وذلك بعد أكثر من ثمانية أشهر من توقيف 33 منهم في سجن روصو، عقب احتجاجات في مدينة الركيز بداية سبتمبر الماضي.

الصفحات