تعرض

تعرض ببكر ولد ويس حارس. الرئيس غزواني لحادث. سير على طريق مطار ام التونسي.

ثلاثاء, 09/04/2024 - 09:58

الراصد : تعرض المفوض بوبكر ولد ويس المسؤول فى الإدارة العامة لتشريفات الدولة مساء أمس لحادث سير خلال عودة موكب رئيس الجمهورية من مطار نواكشوط بعد عودته من زيارته لجمهورية روندا .
إصابات المفوض كانت متوسطة و لله الحمد و حسب البرنامج الطبي للمستشفي العسكري الذي يوجد فيه فإنه سيجري اليوم عملية جراحية له….

عن أخبار الوطن

عاجل: أوهايو: تعرض شباب موريتانيين لطلق ناري و الجاني في حالة فرار...

أحد, 03/12/2023 - 07:39

الراصد: أفاد المدون و الناشط *سيدي أكماش* على صفحته بالفيس بوك، عن تعرض شبان ثلاثة بإحدى مدن الولايات المتحدة لطلق ناري و إصابتهم بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى قريب بينما لا يزال الجاني في حالة فرار.... و جاء في تدوينة ولد أكماش:

**#كبير_مدوني_المهجر

نقابة "نور": تعرض معلمة للضرب في آدرار يجب ألا يمر دون عقاب (بيان)

جمعة, 13/10/2023 - 01:03

الراصد : تلقت النقابة الوطنية للمدرسين "نور" باندهاش خبر تعرض المعلمة لطيفة محمد نمود المعلمة بالمدرسة رقم 1 في مدينة شنقيط بولاية آدرار للضرب، ومدير ذات المدرسة لإساءات لفظية على يد وكيلة إحدى التلميذات وبناتها يوم أمس الأربعاء أثناء تقديمهما لواجبهما التربوي في المدرسة المذكورة، وهي الحادثة التي يجب أن لا تمر دون عقاب.

وفاة شاب موريتاني تعرض لحادث بالمكسيك قبل أيام....

جمعة, 24/02/2023 - 13:20

أفادت مصادر بوفاة الشاب الموريتاني (ش.م.غ.ي) الذي وافاه الأجل بعد أيام في العناية المركزة  بأحد مستشفيات دولة المكسيك، إثر سقوطه من دراجة نارية لدليل في اتجاه الجدار الفاصل بين المكسيك و الولايات المتحدة الأمريكية .
ترك هذا المواطن وحده يصارع الموت دون ابسط تحرك من السفارات في الدول المجاورة و خاصة السفارة بأمريكا

تعرض أستاذ جامعي للضرب و السحل في إدارة الدروس بالأكاديمية العسكرية بنواذيبو...

سبت, 18/02/2023 - 07:46

الراصد: دكتور و أستاذ جامعي  يتعرض للضرب والسحل داخل قاعة الدروس بالأكاديمية البحرية! 
لقد رفع هذا النظام سقف ثمن الرأي الحر ليصل إلى سحل الأساتذة تحت الأحذية الخشنة و زهق أرواح المواطنين داخل مخافر الشرطة، ووضع القادة و الأحرار في المعتقلات الانفرادية.. شكرا نظام الأخلاق.

تعرض رئيس حركة انصار التغيير

اثنين, 13/02/2023 - 21:29

الراصد : تعرض الناشط الحقوقي و رئيس حركة أنصار التغيير (قادمون) محمد الأمين عثمان سك  للإعتقال منذ مساء أمس و تم تعرضه حسب ما تم تداوله بفيديو مصور أثناء وصوله للمستشفى و هو يتألم  إثر التعذيب كما يحكي مصور الفيديو...  

 

دار النعيم : تعرض بعض المحتجين للقمع في محيط مفوضية الشرطة2...فيديو

أحد, 12/02/2023 - 11:20

تعرض بعض المحتجين للقمع و التنكيل في الوقفة الإحتجاجية مساء أمس أمام مفوضية الشرطة رقم 2 بدار النعيم  المطالبة بتطبيق القانون في قضية مقتل الناشط الحقوقي الصوفي ولد الشين...الغامضة..

و نقل العديد منهم إلى المستشفيات القريبة و خاصة مستشفى الشيخ زايد بالمقاطعة...

  

تعرض مسن موريتاني للضرب على يد الجيش المالي...

أربعاء, 27/07/2022 - 22:15

الراصد: تعرض مسن موريتاني يدعى محمد الأمين ولد بوعر للضرب من طرف جنود تابعين للجيش المالي في نقطة تفتيش ببلدة سيْبه الحدودية قرب كومبي صالح، وفق ما أكد ذووه للأخبار.

وحسب ذوي ولد بوعر فإنه انطلق يوم الخميس الماضي من قرية السدرة التابعة لبلدية كومبي صالح بولاية الحوض الشرقي، في رحلة علاجية إلى مستوصف بلدة سيْبه بالأراضي المالية.

أبي تلميت : تعرض أستاذ مراقب للإعتداء...فيديو

سبت, 11/06/2022 - 22:24

الراصد : أليس على السلطات الحفاظ على سلاسة العملية  و تجنب الغش خلال المسابقات الوطنية...إلا أن المراقب في الإمتحان لابد أن يكون في ظروف أمنية و نفسية تساعد على سير عملية الإمتحان... 

تعرض مرآب شركة النقل العمومي لحريق هو الثالث خلال أسابيع...تفاصيل

أحد, 10/04/2022 - 20:58

الراصد: تعرض مرآب شركة النقل العمومي المملوكة للدولة الموريتانية اليوم الأحد لحريق هو الثالث من نوعه خلال أسابيع، وتصاعدت أعمدة الدخان الكثيف من المرآب الواقع بحي صونادير بمقاطعة عرفات، ولم تصدر الشركة توضيحا حول أسباب الحريق والخسائر الناجمة عنه، وكانت حافلتان تابعتان للشركة قد تعرضتا لحريق هائل بمقاطعة تفرغ زينه قبل أسابيع ونجا عشرات الطلاب من الحا

الصفحات