ضرب

شنقيط : تعرض أستاذ لضرب مبرح من قبل مدير الدروس و إهانته أمام طلابه.... فيديو

جمعة, 09/02/2024 - 18:48

طالب الأستاذ بثانوية شنقيط*سيدي محمد ولد المعلوم*  بالعدالة و تطبيق القانون و الأخذ له بحقه من مدير الدروس بنفس الثانوية بعد أن اعتدى عليه  بالضرب المبرح و الإهانة أمام طلابه...

نقابة "نور": تعرض معلمة للضرب في آدرار يجب ألا يمر دون عقاب (بيان)

جمعة, 13/10/2023 - 01:03

الراصد : تلقت النقابة الوطنية للمدرسين "نور" باندهاش خبر تعرض المعلمة لطيفة محمد نمود المعلمة بالمدرسة رقم 1 في مدينة شنقيط بولاية آدرار للضرب، ومدير ذات المدرسة لإساءات لفظية على يد وكيلة إحدى التلميذات وبناتها يوم أمس الأربعاء أثناء تقديمهما لواجبهما التربوي في المدرسة المذكورة، وهي الحادثة التي يجب أن لا تمر دون عقاب.

احتجاجات تنديدا بضرب فتاة مختلة عقليا...فيديو

جمعة, 08/10/2021 - 22:15

الراصد /: خرجت مجموعة من اهالي مواطنة  اليوم في ازويرات إحتجاجا و تنديدا بضربها و الإعتداء عليها ...

و تعد الفتاة من إحدى المكونات الإجتماعية الموريتانية ما اعتبره البعض ممنهج ضد شريحة معينة و اعتداء عنصري لا يمت لأخلاقنا و لا تنوعنا الثقافي الإتني بصلة و خارج عن تعاليم ديننا.... 

فصل عامل مريض بالقلب و ضرب الحائط باتفاقيات العمل....

ثلاثاء, 02/03/2021 - 00:08

الراصد/: هو فصل جديد من التمييز والغبن بين العمال ، وخرق جديدة للاتفاقيات الجماعية والدولية التي وقعت عليها موريتانيا ، والتي دخلت حيز التنفيذ منذ زمن بعيد ، وتجاهل تام لمدونة الشغل القديمة والجديدة .

"تفيريت" تشتعل من جديد...مواجهة و اعتقالات في صفوف النشطاء...

اثنين, 28/12/2020 - 07:19

الراصد : لليوم الثاني  على التوالي و الاحتجاجات مستمرة و كذا التنكيل و الاعتقال بمواطنين عزل ذنبهم الوحيد المطالبة بفع الظلم و فرض قرارات صادرة عن السلطة نفسها، التي تستخدم العنف ضدهم، فأي سلطة و اي قرارات؟؟؟؟؟