وصول

وصول جثة أحد ضحايا هجوم خارج الحدود إلى مستشفى ازويرات

اثنين, 01/01/2024 - 21:12

الراصد : أفادت مصادر طبية لمراسلون بأن جثة أحد ضحايا هجوم استهدف أمس، سيارات يستقلها منقبون عن الذهب خارج الحدود الشمالية، قد وصلت إلى مستشفى ازويرات.

وأضافت المصادر الطبية بأن سائق إحدى السيارات المستهدفة أوصل الجثة إلى مستشفى ازويرات ظنا أن صاحبها لازال على قيد الحياة من أجل تلقي العلاج، ولكن تبين للأطباء بأنه فارق الحياة.

وصول المشتبه بهم في قتل ولد الشين إلى قصر العدالة بنواكشوط الشمالية...صور

اثنين, 20/02/2023 - 11:46

الراصد : وصل المشتبه بهم في قتل ولد الشين إلى قصر العدالة بنواكشوط الشمالية قبل قليل وسط إجراءات مشددة اتخذت مسبقا لتفادي اضطرابات أمنية او احتكاك بالجمهور و المحتجين....

لحظة وصول الناشطة سالماتا با لبيتها بعد احتجازها من أمن البرلمان...!!!!

ثلاثاء, 26/07/2022 - 11:05

الراصد: تم إطلاق سراح الناشطة "سالماتا با" و التي أرادت إيصال رسالة للبرلمانيين حيث تم القبض عليها بطريقة مهينة و اقتيادها من طرف الأمن الخصوصي بالبرلمان....

تعد هذه أول مرة تقتحم فيها شابة ناشطة قبة البرلمان و بطريقتها لإبلاغ صوتها حيث تم تكميمها و سحلها....

الفيديو أسفله يوثق لحظة وصولها إلى أهلها بعد ساعات من احتجازها...

آلاك : وصول أزيد من 100نزيل الى سجن آلاك...تفاصيل

جمعة, 20/08/2021 - 13:18

الراصد/: استقبل سجن الاك المركزي فجر اليوم الجمعة دفعة من السجناء بلغ عددها أكثر من 100نزيل جميعهم مرحلون من سجون نواكشوط ،وقد تمت العملية تحت حراسة مشددة من وحدة من الحرس الوطني رافقت 4باصات تقل المجموعة التي تم تنظيمها وتوزيعها داخل العنابر  باشراف من ادارة السجن مماكن من سير العملية في احسن ظروف.

مستشفى الصداقة: وصول مصاب برصاصة و الملابسات لا تزال غامضة...تفاصيل

اثنين, 15/02/2021 - 08:03

الراصد:  في حادثة إطلاق نار و دون تحديد الأسباب حيث لا تزال ملابسات الحادث مجهولة ،وصل شخص مصاب برصاصة على مستوى البطن إلى الحالات المستعجلة في مستشفى الصداقة بمقاطعة عرفات في ولاية نواكشوط الجنوبية.

و ذكر مصدر من داخل المستشفى إن مصدر الرصاصة أحد أفراد الأمن، كما لم يفصح عن حالة المصاب و لا هويته...

وصول الدفعات الأولى من لقاح “فايزر-بيونتيك” المضاد لفيروس كورونا إلى دول الاتحاد الأوروبي

سبت, 26/12/2020 - 13:40

الراصد: اوروبا بدأت تستقبل أولى دفعاتها من جرعات اللقاح المضاد لكورونا... و نقلا عن الموقع الالكتروني لقناة آر تي العربية ، بدأت الدفعات الأولى من لقاح “فايزر- بيونتيك” الألماني/الأمريكي المضاد لكورونا تصل تباعا إلى دول الاتحاد الأوروبي، بعد انطلاق شاحنات التوزيع الأولى الاثنين الماضي من بلجيكا.