رجل

رجل أعمال يتهم بنك"bmci” بالتحايل على ممتلكاته…

ثلاثاء, 30/04/2024 - 10:19

الراصد: قال رجل الاعمال الوجيه محمذن فال المتالي إنه تعرض للاحتيال من طرف البنك الموريتاني للتجارة الدولية BMCI، عن طريق قيامه بانتزاع عقار يملكه في تفرغ زينة بوثائق مزورة ، واضاف أن وقائع هذه القضية تعود الى ما قبل عقود من الزمن حيث اقترض من البنك قرض بنكي قيمته لاتمثل الا جزءا بسيطا من العقار المذكور ،ليتفاجأ بعد ذلك بقيام البنك باصدار رخصة باسم شخ

كرمسين : رجل اعمال يحاول الاستيلاء على اراضي مملوكة من طرف مجموعة مما ينذر بعواقب وخيمة….

أحد, 21/04/2024 - 11:51

الراصد : حصل موقع الاستطلاع على معلومات تفيد بمحاولة رجل اعمال يدعى سيداتي ولد باركل ، احتلال اراضي تابعة لقرية دار السلامه التي تقطنها جماعت اكدوبك ( اكمليلن ) بمقاطعة كرمسين في ولاية ترارزة .

رجل اعمال موريتاني مشهور .. يتهم فنانا بإفساد زوجته ( تفاصيل حصرية + اسماء ) ح1

خميس, 07/03/2024 - 07:43

الراصد : تدور هذه الأيام في أروقة قصر العدل بمحكمة انواكشوط الغربية تفاصيل قضية من أغرب القضايا التي تنشر ـ عادة أمام محاكم الاحوال الشخصية في المشرق العربي ـ , و لم يعرفها ـ لحد الساعة ـ مجتمعنا أو يعهدها .

القصة و ما فيها أن رجل الاعمال المعروف (م.س.ا) , تقدم للقضاء الموريتاني بشكوى من زوجته :

رجل أعمال سعودي يطالب بتنفيذ أحكام صادرة ضد قنصل موريتانيا بالدار البيضاء

أربعاء, 06/03/2024 - 13:02

الراصد : ناشد رجل الاعمال السعودي عبد الكريم أحمد عبد الله الشهري الرئيس محمد ولد الغزواني بالتدخل لتنفيذ أحكام صادرة لصالحه في حق قنصل موريتانيا حاليا بالدار البيضاء في المملكة المغربية.

رجل أعمال سعودي يرفع قضية أمام المحاكم الموريتانية ضد دبلوماسي موريتاني..فيديو

سبت, 02/03/2024 - 11:33

رفع  رجل أعمال سعودي يدعى عبد الكريم بن عبد الله الشهري دعوى قضائية أمام المحاكم الموريتانية ضد المواطن الموريتاني *لمانه ولد المجتبى* يطالبه فيها بمبلغ #ثمانية ملايين ريال سعودي#، (قرابة 800مليون أوقية)...

و قد انتدب رجل الأعمال السعودي للدفاع عن حقوقه كلا من المحاميين لدى المحاكم الموريتانية :

الأستاذ / السالك ولد الننَّ.

تفاصيل شهادة رجل الأعمال سلمان إبراهيم في ملف الرئيس السابق...

خميس, 06/04/2023 - 19:05

الراصد : قدم رجل الأعمال سلمان ولد إبراهيم اليوم الخميس شهادته في ملف الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، أمام المحكمة المختصة في جرائم الفساد، وذلك بعد حديث الرئيس السابق أمام المحكمة اليوم، ونفيه للتهم الموجهة إليه.

وقال ولد إبراهيم المولود 1970 في نواكشوط، إنه تعرف على ولد عبد العزيز منذ أكثر من عقدين من الزمن، "ولم أخدمه، ولم يخدمني".

الطينطان : العثور على رجل الأعمال ولد موسى مقتولا

خميس, 30/06/2022 - 21:04

الراصد: عثرت الأجهزة الأمنية قبل قليل علي رجل الأعمال أحمد  ول موسي مقتولا في قعر بئر في الطينطان ومن المنتظر أن يصل وكيل الجمهورية الى عين المكان وكان ولد موسى قد اختفى قبل أيام وعثر على سيارته قرب سوق الطينطان وكان حراس السوق قد قالوا ان هذه السيارة اوقفها شخص الساعة الرابعة فجرا.

توقيف رجل أعمال و الخلفية مجهولة

جمعة, 06/05/2022 - 11:00

الراصد : أوقفت الشرطة ليلة البارحة رجل ألأعمال وسمسار الأراضي الحسن ولد احميتي، فيما لم يكشف عن خلفية التوقيف.

ويتزامن توقيف ولد احميتي مع حملة لوزارة الإسكان وتحذيرات من  بيع أراضي غير شرعية.

مواقف رجل و قلب الكفة على ظهرها....

ثلاثاء, 28/12/2021 - 11:55

الراصد: حضرت معه ندوة لمركز- مبدأ-  في فندق  موريسانتر، الى جانب جميل منصور، والنائب جمال ولد اليدالي، ووزراء سابقين، وكتاب كبار من العيار الثقيل، ونشطاء في المجتمع المدني...
المفارقة عن مندوبية " تآزر " مثلت بجيش من المتدخلين من بينهم محامين ومدراء ورؤساء مصالح، واستحوذوا على أغلب مداخلات الحضور...
عنوان الندوة:

جديد: توقيف رجل أعمال و عدة مسؤولين بسوماغاز...

ثلاثاء, 06/07/2021 - 09:25

الراصد: أوقفت شرطة الجرائم الاقتصادية رجل الأعمال الشاب محمد ولد بو شيبه المقلب "بب"، والمدير الفني لشركة "سوما غاز" بال مامادو، وذلك ضمن إجراءات التحقيق الذي فتحته في ملف الشركة، إضافة لآخرين لم يكشف عن هوياتهم إلى الآن.

وأقفت الشركة رجل الأعمال الشاب ولد بوشيبه ليلة البارحة، فيما أوقفت صباح الاثنين بال مامادو.

الصفحات