اعتقالات

اعتقالات واسعة في صفوف ملاك اراضي في دار البركة ولاية لبراكنه يحاول نافذ التسلط عليها/صور

ثلاثاء, 12/03/2024 - 11:59

الراصد : قامت وحدة من الدرك الوطني بحملة اعتقالات واسعة في صفوف مجموعة من سكان منطقة "شمامة" بدار البركة ولاية لبراكنه على اثر قيامهم بمنع نافذ من الاستيلاء على اراضيهم التي يملكونها منذ عشرات السنين ، و حسب ماتوفر من معلومات فإن المعني قام باستجلاب آليات استخدمت في جرف الارض المتنازع عليها عن طريق ازالة الاشجار واستئصالها بعروقها ،وهو مانتجت عنه موا

الغابون : اعتقالات في صفوف مقربين من الرئيس المخلوع...

خميس, 31/08/2023 - 15:53

الراصد: اعتقالات في صفوف مقربين من الرئيس السابق وكان ضباط في جيش #الغابون قد أعلنوا الانقلاب العسكري عبر التلفزيون الرسمي بعد ثلاثة أيام من الانتخابات الرئاسية التي فاز بها الرئيس علي بونغو لفترة رئاسية ثالثة والذي يحكم البلاد منذ 14 عاما

بو احديده: اعتقالات على خلفية أحداث الأمس...

أربعاء, 03/08/2022 - 21:59

الراصد: أوقفت  فرقة من الدرك في مدينة بو حديده التابعة لمقاطعة ألاك خمسة أشخاص إثر الاحتجاجات التي عرفتها المدينة زوال أمس الثلاثاء للمطالبة بتوفير المياه الصالحة للشرب.

وقد وصلت تعزيزات من الدرك إلى المدينة، وتمكنت من السيطرة على الاحتجاجات التي بدأت في وقت مبكر.

آخر المستجدات بأركيز، إغلاق مؤسسة و اعتقالات تطال عمالها

جمعة, 24/09/2021 - 18:32

الراصد: في إطار تداعيات أحداث "أركيز" آخر الأنباء الواردة من اركيز تفيد أن السلطات اعتقلت قبل قليل ممثل شركة “موريتاني” لتحويل الأموال وبعض عمال الممثلية، لضلوعهم في الأحداث من الناحية المادية تمويلا أو تسهيلا حسب ما أوردت السلطات.

خطير: أختلاس أموال طائلة و اعتقالات بموظفي صوملك بانواذيبو...

سبت, 10/07/2021 - 22:15

الراصد : أعتقلت قوات الأمن بمدينة نواذيبو مجموعة من موظفي الشركة الموريتانية للكهرباء في المدينة.
وبحسب المصادر الإعلامية التي أوردت الخبر، فإن اعتقال المجموعة جاء على خلفية اختفاء مبالغ مالية من صندوقي الشركة التي تتولى المجموعة الإشراف عليها.

إحتجاجات، لنشطاء و اعتقالات (صور )

جمعة, 26/02/2021 - 06:56

الراصد: تدخلت قوات من الشرطة الوطنية لتفريق وقفة احتجاجية نظمتها  "حركة 25 فبراير"  مساء امس الخميس عند ملتقى " مدريد " بالعاصمة نواكشوط.  و اعتقلت عددا من الشباب المشاركين فيها.

معهد المحاسبة،(ISCAE) إحتجاجات و اقتحام الحرم الجامعي و اعتقالات...

أربعاء, 03/02/2021 - 13:00

الراصد : اعتقلت قوات الشرطة صباح اليوم الأربعاء 5 طلاب  في المعهد العالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات ISCAE على رأسهم اعل الشيخ ابراهيم رئيس قسم الاتحاد الوطني في المعهد ، وتأتي الاعتقالات على خلفية الاحتجاجات التي يشهدها المعهد منذ فترة .

"تفيريت" تشتعل من جديد...مواجهة و اعتقالات في صفوف النشطاء...

اثنين, 28/12/2020 - 07:19

الراصد : لليوم الثاني  على التوالي و الاحتجاجات مستمرة و كذا التنكيل و الاعتقال بمواطنين عزل ذنبهم الوحيد المطالبة بفع الظلم و فرض قرارات صادرة عن السلطة نفسها، التي تستخدم العنف ضدهم، فأي سلطة و اي قرارات؟؟؟؟؟

حراك ضد السيانيد، تجاهل السلطات، احتجاج الساكنة و اعتقالات.!!

أحد, 29/11/2020 - 12:59

الراصد/ :يوم بعد عيد الاستقلال و اثر احتجاج و وقفة مشروعة  يخولها القانون و يحميها الدستور أوقفت الشرطة في مدينة الزويرات صباح اليوم الأحد (29 نوفمبر 2020) مجموعة ناشطين على خلفية احتجاجات في المدينة.

وتجمع المحتجون أمام مبنى الولاية في الزويرات للتعبير عن رفضهم الترخيص لإنشاء مصانع تستخدم مادة السيانيد لمعالجة حجارة الذهب.