مصانع

منظمة :مصانع دقيق السمك أهدرت ملايين أطنان السمك وجعلته غذاء الخنازير

اثنين, 07/08/2023 - 23:56

الراصد : قالت منظمة زاكية غير الحكومية إن مصانع دقيق السمك أهدرت ملايين أطنان السمك الطازج في السنوات العشر الماضية ، وحولته إلى غذاء للخنازيز والدجاج حسب قولها.

 

مغالطات مصانع موكا بموريتانيا

جمعة, 08/04/2022 - 19:09

الراصد: شهدت تنمية قطاع الصيد والاقتصاد البحري العديد من المراحل والاستراتيجيات والرؤى والبرامج التي حاولت مما لا شك فيه النهوض به وتطويره والرفع من مستوي الريع الاقتصادي والاجتماعي والمالي الناتج عن استغلال مختلف الثروات السمكية التي حبي الله بها بلادنا. الا ان كل هذه المحاولات لم تستطيع بعد الوصول الي المستوي المطلوب.

ازويرات : الاحتجاج مستمر، و توقف بعض مصانع السيانيد...

اثنين, 26/10/2020 - 07:51

الراصد/: تتواصل في ازويرات الوقفات السلمية ضمن الحراك الرافض لإقامة مصانع المعالجة بمادة أسيانيد في تيرس زمور حيث نظم ما بات يعرف بالحراك المدني صباح امس الاحد وقفة احتجاجية قرب المباني الإدارية الولاية تيرس زمور بمشاركة من حراك بيئي في خطر الرافض هو الآخر لهذه المصانع.

وقفة للتنديد بالترخيص لمصانع اسيانيد....صور

اثنين, 12/10/2020 - 18:37

الراصد/: ثلاثة نواب صم بكم ومجلس جهوي ولد ميتا وعمدة حاضر غائب...ووجهاء لايدركون خطورة المسألة ومجتمع مدني مشلول، وسلطات إدارية رخصت لتجار السموم سمومهم....

سكان بئر ام اكرين و مصانع معالجة الذهب و الحاجة الاقتصادية

أحد, 11/10/2020 - 07:46

الراصد/: الاحتجاجات و الوقفات تتواصل، فقد خرج العشرات من المواطنين من #ساكنة بئر ام أكرين# بولاية تيرس زمور مطالبين الدولة بفتح مطاحن الذهب التي كانت قد بدأت تعمل ثم ارغمتها الدولة على التوقف..