مسؤولية

أمل موريتانيا: نحمل النظام مسؤولية ما قد يتعرض له النائب محمد بوي

اثنين, 18/09/2023 - 00:12

الراصد :قال تحالف "أمل موريتانيا" إنه يحمل النظام مسؤولية ما قد يحدث للنائب محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل، وتحمل الجهات التي تعتقله مسؤولية الحفاظ على حياته وصحته.

اتحادية السياحة: لا نتحمل أي مسؤولية في التعامل مع وكالة بدر للسفريات

خميس, 15/06/2023 - 18:13

الراصد : قالت اتحادية السياحة، إن وكالة بدر للسفريات غير معتمدة في تنظيم الحج لهذا العام، وإنها لا تتحمل أي مسؤولية في التعامل مع هذه الوكالة.

ولفتت اتحادية السياحة في بيان، إلى أن وكالة بدر للسفريات تم إقصاؤها من قائمة الوكالات المنظمة للحج لهذا الموسم "وذلك نظرا للأخطاء التي ارتكبتها للموسم 2022، تجاه بعض الحجاج".

خبير قانوني: لا أساس دستوري أو قانوني ل""امتيازات السيدة الأولى""...

ثلاثاء, 08/06/2021 - 10:00

الراصد: أكد الخبير القانوني والمحامي محمد سيدي عبد الرحمن أنه لا الدستور ولا القانون الموريتاني يمنح "لزوجة رئيس الجمهورية مسؤولية ولا امتيازا"، مردفا أنه "يمكن القول إنه لا يعترف بها".

وأضاف الخبير القانوني في تدوينة على حسابه في فيسبوك تفسيرا لذلك أنه "ربما لأنه يعتبرها من قبيل الأحوال الشخصية الخاصة بالرجل".

روصو : استدعاء مسؤولي تأمين صندوق مواضيع البكالوريا بواد الناقة للتحقيق......مثير

أربعاء, 23/09/2020 - 10:26

الراصد : ذكرت مصادر مطلعة ان الحرسيين المكلفين بحراسة و تأمين صندوق مواد مسابقة الباكالوريا بمقاطعة واد الناقة، تم استدعاؤهما لاجراء تحقيق معهما فور انتهاء الامتحان.

جاء ذلك اثر تكسير الصندوق الذي يضم مواضيع المسابقة الليلة قبل الماضية و الذي اربك لجنة الاشراف يوم امس و تاخر تقسيم المواضيع ساعة من الزمن بسبب ذلك.